دولة العسكر "انا ضابط" وقام بضرب التلاميذ الأطفال واقتحم الفصل عليهم لهذا السبب !! والتلاميذ يردون بإعتصام أحرج دولة العسكر

الأربعاء 01 نوفمبر 2017 - 05:35 مساءً
ارشيف

ارشيف

وتحت شعار "ثورو ثوره في كل مكان ضد الظلم والطغيان ، ظابط شرطه وزوجته يعتديان بالضرب علي التلاميذ داخل مدرسه بالمنيا من أجل ابنائه .

 

وبعد الحادثه 

قرر طلاب وأساتذة مدرسة مطاي الرسمية للغات، الدخول في اعتصام بأرض الطابور، فور علمهم بمحاولة إعادة دخول أبناء الضابط المتهم باقتحام فصل دراسي والاعتداء على تلاميذه.

 

وروي الطالب عبدالرحمن ياسر حسن، الطالب المعتدي عليه من قبل الضابط المتهم وزوجته، أنه قبل الواقعة بيوم كان هو وزميلاه انطون أيمن ومحمد ميدو، يقفون في الطابور يمزحون وتدخل زميلهم «علي. م. ع»، ابن الضابط المتهم بالتعدي، ولم يقبل هزارنا، هددنا بالشكوى قلنا له اشكينا إحنا ماعملناش حاجة، وبالفعل شكانا للإخصائي الاجتماعي وبعد ذلك قام بدخول الفصل واعتدي علينا وعلي الفصل هو وزوجته...

 

وكان مجلس أمناء المدرسة الرسمية للغات بمدينة مطاي، أوصي في جلسة طارئة عقدت يوم 19 أكتوبر المنقضي، المنعقدة بمقر بديوان الإدارة التعليمية، وانتهت لعدة توصيات قاطعة بشأن واقعة اتهام العشرات من أولياء أمورهم وإدارة المدرسة لضابط شرطة برتبة رائد باقتحام فصل دراسي والاعتداء على جميع التلاميذ، خلال اليوم الدراسي تحت شعار " انا ضابط"..

 

وقال عاطف مشهور، مدير الإدارة التعليمية بمطاي، إن التوصيات التي اتخذها مجلس الأمناء تم التصديق عليها من قبلنا كإدارة تعليمية، والتوصيات هي: استبعاد 3 تلاميذ بالمدرسة هم أبناء الضابط المتهم، ونقلهم من المدرسة..

 

مما اثار هذا الموقف ضجه كبري في صفوف الشعب الذي يرفض تلك العنصريه التي يستخدمها ضباط العسكر علي حد وصفهم ضد الشعب ..ووصفوا ما حدث بالكارثه الكبري والبلطجه ..

 

 

 

تعليق الفيس بوك