رئيس شركة ادارة المترو : لو أنا باخد 100 ألف جنيه كنت مشيت وقعدت في بيتنا من زمان" !!

الخميس 11 يناير 2018 - 01:38 مساءً
..

..

قال المهندس على فضالى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو من ساعة ما اتعينت إلى وقتنا هذا راتبى لم يزد جنيهًا واحدًا، وفي كل جمعية عامة يتضح جليا أن المترو يحقق خسائر! وذلك بسبب تدنى سعر التذكرة منذ 11 عامًا، وكانوا بيقولولي كل عام -إن شاء الله السنة الجديدة تبقى أحسن- كان ذلك قبل زيادتها إلى 2 جنيه".

 

وتابع  أن رواتب العاملين بشركة مترو الأنفاق أقل من الأرقام التي يتداولها مستخدمو السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن رواتب العاملين بمن فيهم القيادات ليست كبيرة كما يتخيلها كثير من الناس، خاصة أن رواتب القيادات والعاملين لم يطرأ عليها زيادات منذ فترة بسبب الخسائر المستمرة التى يتعرض لها المرفق. 

 

 

وأوضح رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو فى تصريح خاص لـ"احدي صحف الانقلاب" أن رواتب العاملين بهيئة السكك الحديدية أعلى من رواتب العاملين بالمترو علمًا بأنهم يتبعون هيئة واحدة وهى السكة الحديد، مشيرًا إلى أنه يواجه مشكلات بسبب هذا الملف، مشددًا على أن رفع سعر التذكرة ليس مرتبطًا بزيادة رواتب العاملين. 

 

 

 وردا على سؤال "صحيفة الانقلاب " لماذا يردد البعض أن راتبك يتخطى 100 ألف جنيه؟، أجاب "فضالى" بقوله: "لو أنا باخد 100 ألف جنيه كنت مشيت وقعدت في بيتنا من زمان" ورواتب المترو لا تتعدى الراتب الحكومي مثلها مثل كل رواتب الدولة"، واستطرد: "لما بنقول هنزود سعر التعريفة، الناس بتفتكر إحنا بنزود علشان الرواتب تزيد وده مش صحيح". 

 

تعليق الفيس بوك