آخر الأخبار
بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم وزير دفاع اسرائيل يعترف نحن من جئنا بالسيسى وطائراتنا تحارب معه فى سيناء

الزند : الذين يعرفون الوطن مستعدون للتنازل عن الكثير من حقوقهم

السبت 11 يوليو 2015 - 06:26 صباحاً
أعلن أحمد الزند، وزير العدل فى حكومة الانقلاب ، إنه تم تعديل المادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب، وستخرج بشكل يحقق مصلحة الوطن، لافتا إلى أن القانون سيصدر في مدة لا تتجاوز الـ7 أيام، على حد قوله.
وتعليقًا على إحتمالية إلغاء عقوبة حبس الصحفيين بالمادة، رد الزند، خلال لقائه بأحد البرامج المذاعة على التليفزيون المصري  الجمعة، قال: «لا أستطيع استباق الأحداث.. فهذا قرار مجلس الوزراء، ولكن هناك عدة مقترحات ستعرض على المجلس قريبًا».
وأكد «الزند»، على وجود "انفراجة "في أزمة المادة 33 من القانون، قائلا: «سيتم التوافق مع الجميع في إطار المصلحة العليا للبلاد، والذين يعرفون معنى الوطن مستعدين للتنازل عن كثير من حقوقهم من أجل بلادهم».
وكان إبراهيم محلب، رئيس وزراء الانقلاب، قد عقد اجتماعًا يوم الأربعاء، مع يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وعدد من رؤساء تحرير الصحف؛ وذلك لمناقشة أسباب رفض الصحفيين لمشروع قانون مكافحة الإرهاب.
وانتهى الاجتماع باتفاق الحضور على ضرورة احترام الحكومة لحرية الإعلام والصحافة، وعدم المساس بها بأي شكل من الأشكال.
كما أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعدد من المنظمات الحقوقية، خلال الأيام الماضية، رفضهم لمشروع قانون مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه مخالف للدستور، ويعزز التطرف، ويهدر حقوق المواطنين في التقاضي، ويقضي على حرية الإعلام والصحافة.

تعليق الفيس بوك