آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

الزند : الذين يعرفون الوطن مستعدون للتنازل عن الكثير من حقوقهم

السبت 11 يوليو 2015 - 06:26 صباحاً
أعلن أحمد الزند، وزير العدل فى حكومة الانقلاب ، إنه تم تعديل المادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب، وستخرج بشكل يحقق مصلحة الوطن، لافتا إلى أن القانون سيصدر في مدة لا تتجاوز الـ7 أيام، على حد قوله.
وتعليقًا على إحتمالية إلغاء عقوبة حبس الصحفيين بالمادة، رد الزند، خلال لقائه بأحد البرامج المذاعة على التليفزيون المصري  الجمعة، قال: «لا أستطيع استباق الأحداث.. فهذا قرار مجلس الوزراء، ولكن هناك عدة مقترحات ستعرض على المجلس قريبًا».
وأكد «الزند»، على وجود "انفراجة "في أزمة المادة 33 من القانون، قائلا: «سيتم التوافق مع الجميع في إطار المصلحة العليا للبلاد، والذين يعرفون معنى الوطن مستعدين للتنازل عن كثير من حقوقهم من أجل بلادهم».
وكان إبراهيم محلب، رئيس وزراء الانقلاب، قد عقد اجتماعًا يوم الأربعاء، مع يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وعدد من رؤساء تحرير الصحف؛ وذلك لمناقشة أسباب رفض الصحفيين لمشروع قانون مكافحة الإرهاب.
وانتهى الاجتماع باتفاق الحضور على ضرورة احترام الحكومة لحرية الإعلام والصحافة، وعدم المساس بها بأي شكل من الأشكال.
كما أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعدد من المنظمات الحقوقية، خلال الأيام الماضية، رفضهم لمشروع قانون مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه مخالف للدستور، ويعزز التطرف، ويهدر حقوق المواطنين في التقاضي، ويقضي على حرية الإعلام والصحافة.

تعليق الفيس بوك