آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

الزند : الذين يعرفون الوطن مستعدون للتنازل عن الكثير من حقوقهم

السبت 11 يوليو 2015 - 06:26 صباحاً
أعلن أحمد الزند، وزير العدل فى حكومة الانقلاب ، إنه تم تعديل المادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب، وستخرج بشكل يحقق مصلحة الوطن، لافتا إلى أن القانون سيصدر في مدة لا تتجاوز الـ7 أيام، على حد قوله.
وتعليقًا على إحتمالية إلغاء عقوبة حبس الصحفيين بالمادة، رد الزند، خلال لقائه بأحد البرامج المذاعة على التليفزيون المصري  الجمعة، قال: «لا أستطيع استباق الأحداث.. فهذا قرار مجلس الوزراء، ولكن هناك عدة مقترحات ستعرض على المجلس قريبًا».
وأكد «الزند»، على وجود "انفراجة "في أزمة المادة 33 من القانون، قائلا: «سيتم التوافق مع الجميع في إطار المصلحة العليا للبلاد، والذين يعرفون معنى الوطن مستعدين للتنازل عن كثير من حقوقهم من أجل بلادهم».
وكان إبراهيم محلب، رئيس وزراء الانقلاب، قد عقد اجتماعًا يوم الأربعاء، مع يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وعدد من رؤساء تحرير الصحف؛ وذلك لمناقشة أسباب رفض الصحفيين لمشروع قانون مكافحة الإرهاب.
وانتهى الاجتماع باتفاق الحضور على ضرورة احترام الحكومة لحرية الإعلام والصحافة، وعدم المساس بها بأي شكل من الأشكال.
كما أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعدد من المنظمات الحقوقية، خلال الأيام الماضية، رفضهم لمشروع قانون مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه مخالف للدستور، ويعزز التطرف، ويهدر حقوق المواطنين في التقاضي، ويقضي على حرية الإعلام والصحافة.

تعليق الفيس بوك