آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

من روما للأهلى: رمضان صبحى احتياطى لمحمد صلاح

الخميس 23 يوليو 2015 - 06:51 صباحاً
أكد مصدر داخل النادى الأهلى أن إدارة التعاقدات فى نادى روما الإيطالى وضعت رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، فى المرتبة الثانية بعد مواطنه محمد صلاح نجم تشيلسى الإنجليزى، حيث يتم التعاقد معه حال فشل التعاقد مع مهاجم تشيلسى الإنجليزى، نظراً للخبرات الكبيرة التى يتمتع بها صلاح مقارنة بخليفة أبو تريكة الصاعد.
وكان موقف الأهلى قد تغير من ملف احتراف ثنائى الفريق رمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه، بعد رفضهم فى بداية الأمر بحجة تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات الموسم المقبل، إلا أن الوفاء بمقدم عقود الصفقات الجديدة وتواجد عدد كبير من اللاعبين المميزين فى مركزهم تسبب فى تغيير الموقف.
 وتواجه صفقة انتقال صلاح لروما عراقيل كثيرة يأتى على رأسها رغبة فيورتينا فى بيع صلاح خارج إيطاليا من ناحية، ولوجود خلاف على المقابل المادى وطريقة التعاقد من ناحية أخرى
 

تعليق الفيس بوك