آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

اليمن : المقاومة الشعبية تعتقل شقيق "عبدالملك الحوثي"

الأحد 26 يوليو 2015 - 02:36 مساءً

        قالت حركة المقاومة الشعبية في اليمن على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر" : إنه تم اعتقال قيادي كبير في حركة الحوثي .

        وذكرت الحركة  - حسب رويترز - أنه تم اعتقال "عبد الخالق الحوثي" و هو قائد عسكري بجماعة الحوثي يوم أمس السبت ، و قالت "رويترز" إنها لم تتمكن من التحقق من صحة المعلومة .

        و قال موقع "عربي21" أنها علمت من مصدر مقرب في المقاومة الشعبية اليمنية أن رجال المقاومة أسروا عبدالخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي ، في قصر المعاشيق الرئاسي ، أثناء استعادتهم السيطرة عليه قبل أربعة أيام" .

        و يقول يمنيون إن عبد الخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي زعيم الحوثيين لعب دورًا مهما في استيلاء الجماعة على العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي .

        و كان عبد الخالق من بين عدة يمنيين أدرجهم مجلس الأمن الدولي على قائمة سوداء في نوفمبر 2014 لتهديدهم السلام و الاستقرار في اليمن و عرقلة جهود الإصلاح السياسي .

       و تم نشر فيديو على موقع يوتيوب قيل إنه للمقاومة الشعبية اليمنية أثناء القبض على شقيق عبدالملك الحوثي .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=m9U0dhkclT8[/embed]  

تعليق الفيس بوك