آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

اليمن : المقاومة الشعبية تعتقل شقيق "عبدالملك الحوثي"

الأحد 26 يوليو 2015 - 02:36 مساءً

        قالت حركة المقاومة الشعبية في اليمن على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر" : إنه تم اعتقال قيادي كبير في حركة الحوثي .

        وذكرت الحركة  - حسب رويترز - أنه تم اعتقال "عبد الخالق الحوثي" و هو قائد عسكري بجماعة الحوثي يوم أمس السبت ، و قالت "رويترز" إنها لم تتمكن من التحقق من صحة المعلومة .

        و قال موقع "عربي21" أنها علمت من مصدر مقرب في المقاومة الشعبية اليمنية أن رجال المقاومة أسروا عبدالخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي ، في قصر المعاشيق الرئاسي ، أثناء استعادتهم السيطرة عليه قبل أربعة أيام" .

        و يقول يمنيون إن عبد الخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي زعيم الحوثيين لعب دورًا مهما في استيلاء الجماعة على العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي .

        و كان عبد الخالق من بين عدة يمنيين أدرجهم مجلس الأمن الدولي على قائمة سوداء في نوفمبر 2014 لتهديدهم السلام و الاستقرار في اليمن و عرقلة جهود الإصلاح السياسي .

       و تم نشر فيديو على موقع يوتيوب قيل إنه للمقاومة الشعبية اليمنية أثناء القبض على شقيق عبدالملك الحوثي .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=m9U0dhkclT8[/embed]  

تعليق الفيس بوك