آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

أسعار النفط تهبط مع توجه السعودية لرفع إنتاجها

السبت 13 يونيو 2015 - 08:33 صباحاً

      هبطت أسعار النفط أمس الجمعة في الأسواق العالمية بعد تصريحات بأن السعودية تعتزم زيادة إمداداتها من الخام للأسواق العالمية للاستجابة لنمو متوقع في الطلب العالمي خلال العام الحالي .

      وتراجع خام القياس العالمي (مزيج برنت) بـ1.24 دولار إلى 63.88 دولارا للبرميل في تعاملات بورصة لندن ، في حين تراجع خام غرب تكساس في تعاملات بورصة نيويورك بواقع 81 سنتا من الدولار إلى 59.96 دولارا للبرميل. وكان هذان الخامان قد ارتفعا خلال الأسبوع الحالي بنسبة قاربت 2% .

      وأرجع محللون تراجع الأسعار إلى تصريحات للمدير التنفيذي للتسويق والإمداد وتنسيق المشاريع المشتركة في شركة أرامكو السعودية _أحمد السبيعي-  قال فيها : "إن المملكة قد ترفع مستويات إنتاجها القياسية لتلبية النمو المتوقع في الطلب العالمي هذا العام" .

       وأضاف السبيعي في التصريحات التي أدلى بها لوكالة رويترز أثناء زيارته الهند أن المملكة -وهي أكبر مصدر للنفط الخام في العالم- تجري محادثات مع مشترين هنود لتوريد كميات إضافية من الخام, وهو ما يعني أنها قد تتجاوز مستوى إنتاجها القياسي الذي بلغ 10.3 ملايين برميل يوميا في مايو الماضي .

       هذا وكانت وكالة الطاقة الدولية قالت أول أمس الخميس : "إنها تتوقع نمو الطلب العالمي على النفط أكثر من المتوقع هذا العام بفعل تعافي الاقتصادي العالمي ، والطقس الشتوي البارد نسبيا في نصف الكرة الشمالي" .

      بيد أن محللين في أسواق النفط أوضحوا أن هذا النمو المتوقع سيكون بالأساس في النصف الأول من العام الحالي ، مما يعني أن الطلب سيتراجع في نهاية العام نفسه .

تعليق الفيس بوك