آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

أسعار النفط تهبط مع توجه السعودية لرفع إنتاجها

السبت 13 يونيو 2015 - 08:33 صباحاً

      هبطت أسعار النفط أمس الجمعة في الأسواق العالمية بعد تصريحات بأن السعودية تعتزم زيادة إمداداتها من الخام للأسواق العالمية للاستجابة لنمو متوقع في الطلب العالمي خلال العام الحالي .

      وتراجع خام القياس العالمي (مزيج برنت) بـ1.24 دولار إلى 63.88 دولارا للبرميل في تعاملات بورصة لندن ، في حين تراجع خام غرب تكساس في تعاملات بورصة نيويورك بواقع 81 سنتا من الدولار إلى 59.96 دولارا للبرميل. وكان هذان الخامان قد ارتفعا خلال الأسبوع الحالي بنسبة قاربت 2% .

      وأرجع محللون تراجع الأسعار إلى تصريحات للمدير التنفيذي للتسويق والإمداد وتنسيق المشاريع المشتركة في شركة أرامكو السعودية _أحمد السبيعي-  قال فيها : "إن المملكة قد ترفع مستويات إنتاجها القياسية لتلبية النمو المتوقع في الطلب العالمي هذا العام" .

       وأضاف السبيعي في التصريحات التي أدلى بها لوكالة رويترز أثناء زيارته الهند أن المملكة -وهي أكبر مصدر للنفط الخام في العالم- تجري محادثات مع مشترين هنود لتوريد كميات إضافية من الخام, وهو ما يعني أنها قد تتجاوز مستوى إنتاجها القياسي الذي بلغ 10.3 ملايين برميل يوميا في مايو الماضي .

       هذا وكانت وكالة الطاقة الدولية قالت أول أمس الخميس : "إنها تتوقع نمو الطلب العالمي على النفط أكثر من المتوقع هذا العام بفعل تعافي الاقتصادي العالمي ، والطقس الشتوي البارد نسبيا في نصف الكرة الشمالي" .

      بيد أن محللين في أسواق النفط أوضحوا أن هذا النمو المتوقع سيكون بالأساس في النصف الأول من العام الحالي ، مما يعني أن الطلب سيتراجع في نهاية العام نفسه .

تعليق الفيس بوك