آخر الأخبار
سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول مرة في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب

إصابة مسافرين في مهبط مطار القاهرة إثر اصطدام أتوبيس بعمود إنارة

السبت 15 أغسطس 2015 - 07:40 صباحاً
 شهد مهبط مطار القاهرة الدولي، مساء الأمس الجمعة  اصطدام أتوبيس نقل ركاب بأحد أعمدة الإنارة بالمطار، بعد إنزال المسافرين من الطائرة لنقلهم إلى صالة الوصول بالصالة الموسمية، ما نتج عنه إصابة عدد من الركاب.
وانتقلت قيادات المطار على رأسهم اللواء طيار أحمد جنينة، إلى مكان الحادث بصحبة القيادات المختصة ، وتم التعامل مع الموقف، ونقل الركاب المصابين لتلقى العلاج اللازم.  

تعليق الفيس بوك