آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

تقرير يكشف النقاب عن حكومة قائد الانقلاب "عبد الفتاح السيسى" السرية

الأحد 30 أغسطس 2015 - 08:58 صباحاً

كشف تقرير النقاب عن وجود حكومة سرية موازية للحكومة الحالية تتكون من عدد من مستشاري \رئيس الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، خاصة في الهيئة الهندسية، مشيرة إلى ثمانية أشخاص من أعضاء هذه الحكومة.

وذكرت صحيفة "صوت الأمة " في عددها الصادر، السبت الماضى  بمانشيت "حكومة السيسي السرية"، أن الحكومة ليست هي الحكومة التي يعرفها الناس، ويترأسها إبراهيم محلب، وإنما "نحن بصدد حكومة أخرى تجتمع في القصر الرئاسي، تحت اسم "المجالس التخصصية".

وأكدت "صوت الأمة" في تقريرها أن "مراقبة يوميات قائد الانقلاب  توحي بأن هذه الحكومة هي موضع الثقة، وعنوان الإنجاز الذي يريده، إذ يوالي الاجتماع بها على مدى ساعات طويلة، وتتداخل اختصاصاتها وتكليفاتها مع أدوار حكومة محلب الانقلابية ، وتضم عددا لا بأس به من "المستوزرين" و"المستشارين"، الذين يديرون الوزارات من وراء الوزراء الرسميين بهواتف الرئاسة، ويشكلون حكومة موازية تحت الطلب".

وقالت الصحيفة إن حكومة قائد الانقلاب  "السرية" تضم في عضويتها كلا من: عباس كامل ، وكامل الوزيري ، وعبلة عبد اللطيف، وطارق شوقي ، وأسامة الأزهري ، وأحمد جمال الدين

تعليق الفيس بوك