آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

تقرير يكشف النقاب عن حكومة قائد الانقلاب "عبد الفتاح السيسى" السرية

الأحد 30 أغسطس 2015 - 08:58 صباحاً

كشف تقرير النقاب عن وجود حكومة سرية موازية للحكومة الحالية تتكون من عدد من مستشاري \رئيس الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، خاصة في الهيئة الهندسية، مشيرة إلى ثمانية أشخاص من أعضاء هذه الحكومة.

وذكرت صحيفة "صوت الأمة " في عددها الصادر، السبت الماضى  بمانشيت "حكومة السيسي السرية"، أن الحكومة ليست هي الحكومة التي يعرفها الناس، ويترأسها إبراهيم محلب، وإنما "نحن بصدد حكومة أخرى تجتمع في القصر الرئاسي، تحت اسم "المجالس التخصصية".

وأكدت "صوت الأمة" في تقريرها أن "مراقبة يوميات قائد الانقلاب  توحي بأن هذه الحكومة هي موضع الثقة، وعنوان الإنجاز الذي يريده، إذ يوالي الاجتماع بها على مدى ساعات طويلة، وتتداخل اختصاصاتها وتكليفاتها مع أدوار حكومة محلب الانقلابية ، وتضم عددا لا بأس به من "المستوزرين" و"المستشارين"، الذين يديرون الوزارات من وراء الوزراء الرسميين بهواتف الرئاسة، ويشكلون حكومة موازية تحت الطلب".

وقالت الصحيفة إن حكومة قائد الانقلاب  "السرية" تضم في عضويتها كلا من: عباس كامل ، وكامل الوزيري ، وعبلة عبد اللطيف، وطارق شوقي ، وأسامة الأزهري ، وأحمد جمال الدين

تعليق الفيس بوك