آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

غضب كويتي ومطالبات بطرد السفير اﻹيراني

السبت 05 سبتمبر 2015 - 03:23 صباحاً
طالب نشطاء كويتيون بطرد السفير الإيراني إثر ما قالوا إنه تدخل من بلاده في شؤون الكويت، وخاصة عقب التشكيك في تحقيقات خلية العبدلي التابعة لحزب الله وإيران، والتي اعتقلت السلطات أعضاءها بتهمة التخطيط لتنفيذ عمليات بالبلاد.
وتفاعل نشطاء عبر موقع التدوين المصغر "تويتر" مع هاشتاج دشن باسم "اطردوا السفير الإيراني من الكويت" احتل مركزا متصدرا عبر هاشتاجات الموقع بدولة الكويت.
ورفض نشطاء كويتيون خلال الهاشتاج التدخل في الشؤون الداخلية لبلدهم، مطالبين بطرد سفير أي دولة تحاول التدخل.
في حين طالب آخرون باقي دول الخليج بطرد السفير اﻹيراني بها.
ورفضت الكويت امس رسمياً على شتى المستويات تشكيك السفارة الإيرانية في البلاد بنتائج تحقيقات النيابة العامة ووصفها الاتهامات الموجهة إلى "خلية العبدلي" بأنها "تهم واهية".
ووجه النائب العام في الكويت تهما لـ25 كويتيا وإيراني واحد بالتخابر لصالح إيران وحزب الله، وبالإعداد لهجمات في البلاد.
 وقالت النيابة العامة في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) إن التهم شملت أيضا "القيام بأعمال عدائية ضد دولة الكويت، من خلال جلب وتجميع وحيازة وإحراز مفرقعات ومدافع رشاشة وأسلحة نارية وذخائر وأجهزة تنصت، بغير ترخيص وبقصد ارتكاب الجرائم بواسطتها".
 وكلف مجلس الوزراء جميع الجهات الحكومية المعنية باتخاذ كل التدابير والإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، وذلك بعد يوم من اكتشاف الخلية

تعليق الفيس بوك