آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

إعلاميوا الإنقلاب يعترفون ، يسري فودة : رئيس الحكومة ليس له سلطة تغيير وزير الدفاع ولا وزير الداخلية !

الأحد 13 سبتمبر 2015 - 06:24 مساءً

في بادرة مفاجئة انتقد  الإعلامي يسري فودة  "المؤيد للإنقلاب " حكومة الإنقلاب متسائلا عن قدرة رئيسها على اتخاذ القرار، أو حتى مجرد الاقتراح.

وقال -عبر منشور له على "فيس بوك"-: "لما يكون عندنا رئيس وزرا، أي رئيس وزرا، يقدر يغيّر وزير دفاع أو وزير داخلية، أو حتى يجرؤ على مجرد الاقتراح، نبقى نقول عندنا حكومة بجد".

 

تعليق الفيس بوك