آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

بالفيديو.. وحيد حامد لأمناء الشرطة: «نسبة كبيرة منكم تعيش على الرشوة»

الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 12:55 مساءً

قال الكاتب السينمائي وحيد حامد  المؤيد للانقلاب العسكري في مصر على شاشة إحدى فضائيات الانقلاب " إن مشكلات مصر تتلخص في الإهمال والفساد وعدم إعمال القانون، مضيفا أنه قد يتفق مع بعض مطالب أمناء الشرطة بالشرقية، لكن هناك واجبات يجب أن يؤدوها أولا وأن يقضوا على الفساد، متابعًا: "أنا كمان ليا مطالب.. مترتشيش يا حضرة الأمين، لأن نسبة كبيرة منكم تعيش على الرشوة، والكل يعلم".

 وأضاف وحيد حامد، خلال حديثه لبرنامج "ممكن" المذاع على قناة "سي بي سي"، أنه على الدولة أن تحارب الفساد بقوة، وهناك وسائل عديدة أمام الدولة، وإذا أرادت القضاء على الفساد ستفعل.

وأشار وحيد حامد إلى أننا نزرع الفساد، وعلينا أن نقول لا للابتزاز أملا في الإصلاح، لافتًا إلى أنه اتضح أن بعض الشخصيات الفاسدة لها الأفضلية ولها قبول عند الناس، لنا أن نسأل لماذا كل قضايا الفساد خلفها شخصيات كبرى؟

وتابع حامد: "شيء مؤسف أن نسمع أن من بين الرشاوى تذاكر حج، وغالبية أنواع الفساد تتكرر"، متابعًا: "صحيح أننا نحارب العشوائيات، لكننا بالفساد صنعنا عشوائيات جديدة". شاهد الفيديو

  https://www.youtube.com/watch?t=3&v=o-u8g8uqo-w    

تعليق الفيس بوك