آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

بالفيديو.. وحيد حامد لأمناء الشرطة: «نسبة كبيرة منكم تعيش على الرشوة»

الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 12:55 مساءً

قال الكاتب السينمائي وحيد حامد  المؤيد للانقلاب العسكري في مصر على شاشة إحدى فضائيات الانقلاب " إن مشكلات مصر تتلخص في الإهمال والفساد وعدم إعمال القانون، مضيفا أنه قد يتفق مع بعض مطالب أمناء الشرطة بالشرقية، لكن هناك واجبات يجب أن يؤدوها أولا وأن يقضوا على الفساد، متابعًا: "أنا كمان ليا مطالب.. مترتشيش يا حضرة الأمين، لأن نسبة كبيرة منكم تعيش على الرشوة، والكل يعلم".

 وأضاف وحيد حامد، خلال حديثه لبرنامج "ممكن" المذاع على قناة "سي بي سي"، أنه على الدولة أن تحارب الفساد بقوة، وهناك وسائل عديدة أمام الدولة، وإذا أرادت القضاء على الفساد ستفعل.

وأشار وحيد حامد إلى أننا نزرع الفساد، وعلينا أن نقول لا للابتزاز أملا في الإصلاح، لافتًا إلى أنه اتضح أن بعض الشخصيات الفاسدة لها الأفضلية ولها قبول عند الناس، لنا أن نسأل لماذا كل قضايا الفساد خلفها شخصيات كبرى؟

وتابع حامد: "شيء مؤسف أن نسمع أن من بين الرشاوى تذاكر حج، وغالبية أنواع الفساد تتكرر"، متابعًا: "صحيح أننا نحارب العشوائيات، لكننا بالفساد صنعنا عشوائيات جديدة". شاهد الفيديو

  https://www.youtube.com/watch?t=3&v=o-u8g8uqo-w    

تعليق الفيس بوك