آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

استكمالا لمسلسل الفساد و الإهمال في مصر : اللحوم المذبوحة ليست حلال

الاثنين 22 يونيو 2015 - 01:58 صباحاً
استكمالا لمسلسل الفساد و الإهمال في مصر :اللحوم المذبوحة ليست حلال

كشف حسين منصور، رئيس وحدة سلامة الغذاء، حقيقة مروعة حول اللحوم، مشيرًا إلى أن مصر لا يوجد فيها أي لحوم حلال أو طازجة، وأن طرق الذبح في جوانب كثيرة تكون غير مطابقة للشريعة الإسلامية.

وأوضح منصور أن الجزارين لا يدركون مفهوم الذبح الحلال وفق الشريعة الإسلامية، قائلًا: "الذبح داخل أو خارج المجازر لا يجرى وفق الشريعة الإسلامية، وهناك دراسات أجريت على 470 مجزرًا ونقطة ذبح في مصر أكدت أن مفهوم الجزارين للذبح الإسلامي يقتصر فقط على ذكر الله أكبر، رغم أن الذبح وفق الشريعة أعمق من ذلك، فلا يجوز ذبح حيوان أمام آخر، ولا تعذيب حيوان قبل ذبحه، لأنه يفرز هرمونات وهو خائف تبقى في لحمه"

وحول انتشار ظاهرة لحم الحمير، قال رئيس وحدة سلامة الغذاء، إن لحم الحمير ليس له أي ضرر على الإنسان إذا اتبعت معه الإجراءات الصحية السليمة، وفي ظل قذارة المجازر المصرية أصبحت كل اللحوم غير مطابقة للمواصفات وغير صحية، على حد قوله.

 

تعليق الفيس بوك