آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

بيان إخوان الإسكندرية على أحكام الإعدام الجائرة : سيف الثورة سيقطع حبال المشانق ، وستواجهون مقاصل الثورة في ساحات شعبية وستقتص للشهداء ، وتحرر الأسرى ، وتكسر انقلابكم رغم أنوفكم .

الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 04:33 مساءً
أصدر جماعة الإخوان المسلمين بالأسكندرية صباح اليوم الأربعاء 29 من سبتمبر ، بيانا شديد اللهجة لمجرمي الانقلاب العسكري الغاشم تندد فيه بأحكام الإعدام الصادرة بحق أبنائها وتتوعد فيه القتلة سفاحي الدم من الانقلابيين بالقصاص العادل وقالت فيه ان سيف الثورة سوف يقطع حبال المشانق وان المجرمين سيواجهون مقاصل الثورة في كل ساحات مصر الشعبية وانه ستحرر الأسرى في سجون الانقلاب وستكسر هذا الانقلاب الدموي الغاشم رفم أنوف العسكر . نص البيان : بسم الله الرحمن الرحيم
  • ﴿ وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ﴾ لقد أصدرت محاكم الانقلاب العسكري أحكام فجة، وجائرة على عدد من كوادر العمل الثوري، وعشرات المناضلين من مناهضي الانقلاب، فحكمت بالإعدام على 3 من كوادر العمل الثوري بالإسكندرية، فضلًا عن أحكام بالمؤبد، وعشرات السنوات من السجن على 68 آخرين بتهم باطلة، ودون أدلة في محاكمة سياسية هزلية تفتقد لأدنى معايير القانون والمنطق. إن جماعة الإخوان المسلمين إذ تُحيي الأبطال الصامدين في الأسر، وتؤكد أنها مستمرة في مسارها الثوري ضد الانقلاب العسكري، مهما صدرت من أحكام، ومهما بلغت الممارسات القمعية والإجرامية من سلطات الانقلاب، فكل هذا لن يفت في عضد الثوار، ولن يُوقف زحفنا الثوري لهدم قلاع الظلم، واستئصال الفساد المستشري في أجهزة الدولة. وتؤكد جماعة الإخوان المسلمين أن الثورة لن تسمح لدولة العسكر بقتلها، أو تكميمها، فستواصل الثورة تصعيدها ضد الانقلاب العسكري بكافة أركانه، وستُكبد الانقلاب خسائر فادحة ردًا على أحكامه الجائرة، فلقد حان الوقت كي تحمل الثورة سيفًا ودرعًا في مواجهة آليات الانقلاب العسكري الدموي الغاشم. إلى المجرمين من قادة الانقلاب العسكري، وأذنابهم بالإسكندرية وصبيانهم من قضاة الجور، لن تُفلتوا من عقاب الثورة، ولن تسمح الثورة لأحكامكم أن تُنفذ، فسيف الثورة سيقطع حبال المشانق، وستواجهون مقاصل الثورة في ساحات شعبية، ومحاكمات يشهدها العالم أجمع، وستقتص الثورة للشهداء، وستحرر الأسرى، وستكسر انقلابكم رغم أنوفكم . ﴿إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ * وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ * وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ ﴾ القصص الله أكبر ولله الحمد الإخوان المسلمين -  الإسكندرية .
     
     
  •  
 

تعليق الفيس بوك