محاولة خطف طفل في الرياض والقبض على الجاني

الخميس 22 أكتوبر 2015 - 02:32 مساءً

كشف الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة السعودية الرياض، عن تفاصيل القبض على عشريني حاول اختطاف طفل في حي النهضة في العاصمة.

ونقلت صحيفة سبق الإلكترونية، عن الشرطة قولها حول الإطاحة بجانٍ حاول اختطاف طفل بحي النهضة، وقال موضحا: "إشارة إلى مقطع الفيديو الذي تداوله البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن تعرض حدث أثناء وجوده بالقرب من منزل ذويه بحي النهضة بالعاصمة الرياض؛ لمحاولة الاختطاف من قِبل مجهول يركب سيارة من نوع نيسان (لوحتها غير معلومة)، وفر الجاني حال تمكن الحدث من الهرب والاستنجاد بذويه". وتابع الناطق الإعلامي بأنه "ولأهمية البلاغ والأحداث المصاحبة له، عملت شرطة المنطقة على تحليل المقطع وتكثيف عملياتها البحثية وصولا للجاني". وتمكنت وحدة التحريات والبحث الجنائي بمركز شرطة الخليج من تحديد الاشتباه في أحد الأشخاص وهو عشريني سعودي الجنسية، وأوقف وأحيلت أوراقه إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض.
وقال الناطق الإعلامي إن "شرطة منطقة الرياض أعلنت قبضها عن الجاني وفق توجيه من أمير المنطقة لتأكيد استتباب الأمن.. وتأمل الشرطة من الجميع، إعلاميين ومتابعين، بعدم التسرع في نشر أي معلومات تساعد الجناة".
https://youtu.be/CHnGdCJK67w

تعليق الفيس بوك