آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

حقيقة الهجوم المسلح على راهبات الخطاطبة ومصرع راهبة مارجرجس واصابة راهبتين

الثلاثاء 05 يوليو 2016 - 09:12 مساءً
486776_0   عند وقوع حادث ما يتعلق بالمسيحيين تجد الأصوات تنطلق فورا وبلا تعقل أو روبة أو تحقق من الأمر لبث الأسافين والفتن والصاق التهمة على الفور بالارهاب وبعد دقائق بالاخوان المسلمين المفترى عليهم .
فقد نفى القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، استهداف راهبتين من دير مارجرجس بمصر القديمة. وقال في تصريحات صحفية: إن الراهبات كن في طريقهن من دير مارجرجس مصر القديمة إلى دير مارجرجس بالخطاطبة. وأضاف: "خلال مرورهن من الكيلو58 كانت هناك مطاردة بين سيارتين وإطلاق نيران بينهما ولا علاقة لهما من قريب أو بعيد بسيارة الراهبات ولكن تبادل اطلاق النار المكثف بين السيارتين  أدى إلى اختراق الرصاص للسيارة التي كانت تقل أمهات الدير". واستطرد: "أصابت إحدى الرصاصات الأم إثناسيا ما أدى إلى وفاتها في الحال".
وكان الأنبا أرميا الأسقف العام ومدير المركز الثقافي القبطي قد قال فور وقوع الحادث اليوم إن إرهابيين استهدفوا سيارة بها راهبات في طريقهم إلى دير مارجرجس بالخطاطبة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي مساء اليوم الثلاثاء. وأضاف الأنبا أرميا، في تصريحات صحفية أن الحادث أسفر عن مقتلالراهبة إثناسيا من دير مارجرجس بمصر القديمة بطلق ناري، وهي في طريقها لدير مارجرجس بالخطاطبة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ونجاة راهبتين وطبيبة والسائق. ولكن اتضح فيما بعد أن كل ما ذكره مدير المركز الثقافي القبطي للاعلام غير صحيح بالمرة .

تعليق الفيس بوك