آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

حقيقة الهجوم المسلح على راهبات الخطاطبة ومصرع راهبة مارجرجس واصابة راهبتين

الثلاثاء 05 يوليو 2016 - 09:12 مساءً
486776_0   عند وقوع حادث ما يتعلق بالمسيحيين تجد الأصوات تنطلق فورا وبلا تعقل أو روبة أو تحقق من الأمر لبث الأسافين والفتن والصاق التهمة على الفور بالارهاب وبعد دقائق بالاخوان المسلمين المفترى عليهم .
فقد نفى القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، استهداف راهبتين من دير مارجرجس بمصر القديمة. وقال في تصريحات صحفية: إن الراهبات كن في طريقهن من دير مارجرجس مصر القديمة إلى دير مارجرجس بالخطاطبة. وأضاف: "خلال مرورهن من الكيلو58 كانت هناك مطاردة بين سيارتين وإطلاق نيران بينهما ولا علاقة لهما من قريب أو بعيد بسيارة الراهبات ولكن تبادل اطلاق النار المكثف بين السيارتين  أدى إلى اختراق الرصاص للسيارة التي كانت تقل أمهات الدير". واستطرد: "أصابت إحدى الرصاصات الأم إثناسيا ما أدى إلى وفاتها في الحال".
وكان الأنبا أرميا الأسقف العام ومدير المركز الثقافي القبطي قد قال فور وقوع الحادث اليوم إن إرهابيين استهدفوا سيارة بها راهبات في طريقهم إلى دير مارجرجس بالخطاطبة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي مساء اليوم الثلاثاء. وأضاف الأنبا أرميا، في تصريحات صحفية أن الحادث أسفر عن مقتلالراهبة إثناسيا من دير مارجرجس بمصر القديمة بطلق ناري، وهي في طريقها لدير مارجرجس بالخطاطبة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ونجاة راهبتين وطبيبة والسائق. ولكن اتضح فيما بعد أن كل ما ذكره مدير المركز الثقافي القبطي للاعلام غير صحيح بالمرة .

تعليق الفيس بوك