آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

حقيقة الهجوم المسلح على راهبات الخطاطبة ومصرع راهبة مارجرجس واصابة راهبتين

الثلاثاء 05 يوليو 2016 - 09:12 مساءً
486776_0   عند وقوع حادث ما يتعلق بالمسيحيين تجد الأصوات تنطلق فورا وبلا تعقل أو روبة أو تحقق من الأمر لبث الأسافين والفتن والصاق التهمة على الفور بالارهاب وبعد دقائق بالاخوان المسلمين المفترى عليهم .
فقد نفى القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، استهداف راهبتين من دير مارجرجس بمصر القديمة. وقال في تصريحات صحفية: إن الراهبات كن في طريقهن من دير مارجرجس مصر القديمة إلى دير مارجرجس بالخطاطبة. وأضاف: "خلال مرورهن من الكيلو58 كانت هناك مطاردة بين سيارتين وإطلاق نيران بينهما ولا علاقة لهما من قريب أو بعيد بسيارة الراهبات ولكن تبادل اطلاق النار المكثف بين السيارتين  أدى إلى اختراق الرصاص للسيارة التي كانت تقل أمهات الدير". واستطرد: "أصابت إحدى الرصاصات الأم إثناسيا ما أدى إلى وفاتها في الحال".
وكان الأنبا أرميا الأسقف العام ومدير المركز الثقافي القبطي قد قال فور وقوع الحادث اليوم إن إرهابيين استهدفوا سيارة بها راهبات في طريقهم إلى دير مارجرجس بالخطاطبة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي مساء اليوم الثلاثاء. وأضاف الأنبا أرميا، في تصريحات صحفية أن الحادث أسفر عن مقتلالراهبة إثناسيا من دير مارجرجس بمصر القديمة بطلق ناري، وهي في طريقها لدير مارجرجس بالخطاطبة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ونجاة راهبتين وطبيبة والسائق. ولكن اتضح فيما بعد أن كل ما ذكره مدير المركز الثقافي القبطي للاعلام غير صحيح بالمرة .

تعليق الفيس بوك