آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

ضاحي خلفان يكشف تورط الامارات في محاولة الانقلاب العسكري على تركيا أردوغان

الأربعاء 20 يوليو 2016 - 12:14 مساءً
نصر العشماوي لا شك أنه طالما أشارت المخابرات التركية إلى ضلوع ثلاث دول في المشاركة في المحاولة التي كتب الله لها الفشل والجمد لله فإنه فورا يتم الاشارة إلى دولة الامارات التي سبق أن مولت وشاركت في الانقلاب على الرئيس محمد مرسي في مصر وقد قال أكثر من سياسي أن الامارات ضالعة في محاولة الانقلاب على أردوغان تمويلا واعمالا استخباراتية . ولكن يبق الدليل المؤكد والعملي الذي ليس بعده ولا قبله كلام هو ما يأتي من المسئولين الاماراتيين أنفسهم لا سيما مسئولا كبيرا سابقا بحجم ضاحي خلفان الصهيوني قلبا وقالبا وصاحب الوجه المكشوف . فقد شهد شاهد من أحقر أهلها وكتب تويتة قبل كحاولة الانقلاب العسكري بتركيا بدقائق ثم بعد حدوث الانقلاب مسحها على الفور : ويقول ( فيها مبشرا بالانقلاب : قريبا سيحزن الاخوان وحريم السلطان .. الامارات جاهزة لتمويل أي ثورة جديدة من الجيش التركي للاطاحة بأردوغان وبعدها سنطيح بالاخوان المسلمين )
أطاح الله رقبته من على صدره ..هؤلاء كالغرب تماما يعادون الاسلام ويسيرون في ركاب الغرب وتحت إمرة نعالهم وهذا المجرم الساقط أحد العملاء لهم .. وأظنه الآن يبكي دما على فشل المخطط التي أدارته امريكا باستخدام كلابها في المنطقة من أمثال الضاحي خرفان .
صورة ‏‎Magdy Elsayed‎‏.

تعليق الفيس بوك