آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

ضاحي خلفان يكشف تورط الامارات في محاولة الانقلاب العسكري على تركيا أردوغان

الأربعاء 20 يوليو 2016 - 12:14 مساءً
نصر العشماوي لا شك أنه طالما أشارت المخابرات التركية إلى ضلوع ثلاث دول في المشاركة في المحاولة التي كتب الله لها الفشل والجمد لله فإنه فورا يتم الاشارة إلى دولة الامارات التي سبق أن مولت وشاركت في الانقلاب على الرئيس محمد مرسي في مصر وقد قال أكثر من سياسي أن الامارات ضالعة في محاولة الانقلاب على أردوغان تمويلا واعمالا استخباراتية . ولكن يبق الدليل المؤكد والعملي الذي ليس بعده ولا قبله كلام هو ما يأتي من المسئولين الاماراتيين أنفسهم لا سيما مسئولا كبيرا سابقا بحجم ضاحي خلفان الصهيوني قلبا وقالبا وصاحب الوجه المكشوف . فقد شهد شاهد من أحقر أهلها وكتب تويتة قبل كحاولة الانقلاب العسكري بتركيا بدقائق ثم بعد حدوث الانقلاب مسحها على الفور : ويقول ( فيها مبشرا بالانقلاب : قريبا سيحزن الاخوان وحريم السلطان .. الامارات جاهزة لتمويل أي ثورة جديدة من الجيش التركي للاطاحة بأردوغان وبعدها سنطيح بالاخوان المسلمين )
أطاح الله رقبته من على صدره ..هؤلاء كالغرب تماما يعادون الاسلام ويسيرون في ركاب الغرب وتحت إمرة نعالهم وهذا المجرم الساقط أحد العملاء لهم .. وأظنه الآن يبكي دما على فشل المخطط التي أدارته امريكا باستخدام كلابها في المنطقة من أمثال الضاحي خرفان .
صورة ‏‎Magdy Elsayed‎‏.

تعليق الفيس بوك