آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

لقاء عاصف ومفاجيء بين أردوغان ورئيس المخابرات التركية وتوقع بقرار صادم .

السبت 23 يوليو 2016 - 01:14 صباحاً
عاجل| اجتماع مفاجىء بين أردوغان ورئيس الاستخبارات التركية

نصر العشماوي

بشكل مفاجيء وغير معد مسبقا بحسب صحف واعلام تركي يستقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في هذه الأثناء رئيس هيئة الاستخبارات التركية هاكان فيدان، بالمجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة، لبحث تداعيات محاولة الانقلاب الفاشلة التي جرت مساء الجمعة الماضية.

وتقول مصادر صحفية أن اللقاء الذي استدعى فيه الزعيم التركي رئيس جهاز الاستخبارات سيكون لقاء عاصفا وكان أردوغان يعد له من فترة ولكنه كان يجمع بعض الخيوط الأخرى لاتخاذ قرار ربما سيكون صادما بعض الشيء بإقالة قيادات من جهاز الاستخبارات التركي بعد أن كان أردوغان قد أطاح ب 100 شخص من الجهاز من غير القيادات .

وعلمت حرية بوست من مصادر صحفية تقيم بتركيا أن هناك استفسارات وشكوك تدور حول تأخر جهاز المخابرات في إخبار القيادة التركية بمحاولة الانقلاب لا سيما بعد أن أكد الرئيس أردوغان ورئيس الوزراء علي بلدريم انهما علما بالانقلاب من مصادر بعيدة تماما عن الجيش وأجهزة الاستخبارات ثم أخبرهما قائد الجيش الاول ، وإن كان لجهاز المخابرات دورا جيدا رآه البعض متأخرا وربما قاموا به بعد التأكد من فشل الانقلاب بنول الشعب التركي للشارع بكثافة مشهودة .

وربما ينتهي اجتماع أردوغان مع رئيس المخابرات بإقالته وبعض القيادات الاخرى بالجهاز الخطير .

تعليق الفيس بوك