آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

مدير المخابرات الامريكيه ؛ عمليان تطهير الجيش التركي تعرقل التعاون ضد الارهاب !!

الجمعة 29 يوليو 2016 - 04:57 مساءً
____________________982392881 حنان عامر اعتراف ضمني لمدير المخابرات الامريكيه جيمس كلابر انه كان يتعاون مع مدبري الانقلاب حيث قال كلابر في منتدي اسبن الامني بولاية كولورادو  أن عملية التطهير الجارية للجيش التركي سيكون لها تأثير على التعاون ضد الارهاب وعلي جميع ركائز أجهزة الأمن القومي في تركيا. وقال "كثيرين ممن كنا نتعامل معهم استبعدوا أو اعتقلوا، وما من شك في أن ذلك سيحدث انتكاسة ويجعل التعاون أكثر صعوبة مع الأتراك". فهل هم يتعاملون مع الدوله ام مع الافراد وماذا يعنيهم افراد بعينها وهل الطريقه المقلي لمحاربه الارهاب هي تشجيع ومسانده الانقلابات الفاشيه واستبدال الحكم الديمقراطي باخر عسكري وأجرت تركيا عملية تطهير واسعة في ثاني أكبر جيش بحلف شمال الأطلسي بعد الانقلاب الفاشل في الـ15 من يوليو/تموز الجاري الذي نجا منه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأعجوبة من الاعتقال وربما القتل. ومنذ ذلك الحين تم تسريح 1684 عسكريا، بينهم 149 جنرالا، وجرى اعتقال أكثر من 15 ألفا وثمانمئة شخص -بينهم نحو عشرة آلاف من الجيش- وفقا لأرقام الحكومة التركية، كما صدر أكثر من 8100 مذكرة اعتقال.
أمريكا وأوربا واسرائيل وروسيا وبعض الدول العربية الغبيه , الكل يتمنى أن يأتي سيسي أخر في تركيا ليتمكنوا من ابواب الشرق والغرب  يريدون نزع الثوب الإسلامي عن المنطقه
"كثيرين ممن كنا نتعامل معهم استبعدوا او اعتقلوا".هذا اعتراف صريح  بالتعامل معهم كأفراد  
أليس هذا هو الارهاب !
 

تعليق الفيس بوك