آخر الأخبار
بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟ نواب بصمني يا سيسي | البرلمان يوافق على كارثة صندوق النقد برفع الدعم كليا عن الوقود وببيعه بسعر التكلفة !!

مدير المخابرات الامريكيه ؛ عمليان تطهير الجيش التركي تعرقل التعاون ضد الارهاب !!

الجمعة 29 يوليو 2016 - 04:57 مساءً
____________________982392881 حنان عامر اعتراف ضمني لمدير المخابرات الامريكيه جيمس كلابر انه كان يتعاون مع مدبري الانقلاب حيث قال كلابر في منتدي اسبن الامني بولاية كولورادو  أن عملية التطهير الجارية للجيش التركي سيكون لها تأثير على التعاون ضد الارهاب وعلي جميع ركائز أجهزة الأمن القومي في تركيا. وقال "كثيرين ممن كنا نتعامل معهم استبعدوا أو اعتقلوا، وما من شك في أن ذلك سيحدث انتكاسة ويجعل التعاون أكثر صعوبة مع الأتراك". فهل هم يتعاملون مع الدوله ام مع الافراد وماذا يعنيهم افراد بعينها وهل الطريقه المقلي لمحاربه الارهاب هي تشجيع ومسانده الانقلابات الفاشيه واستبدال الحكم الديمقراطي باخر عسكري وأجرت تركيا عملية تطهير واسعة في ثاني أكبر جيش بحلف شمال الأطلسي بعد الانقلاب الفاشل في الـ15 من يوليو/تموز الجاري الذي نجا منه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأعجوبة من الاعتقال وربما القتل. ومنذ ذلك الحين تم تسريح 1684 عسكريا، بينهم 149 جنرالا، وجرى اعتقال أكثر من 15 ألفا وثمانمئة شخص -بينهم نحو عشرة آلاف من الجيش- وفقا لأرقام الحكومة التركية، كما صدر أكثر من 8100 مذكرة اعتقال.
أمريكا وأوربا واسرائيل وروسيا وبعض الدول العربية الغبيه , الكل يتمنى أن يأتي سيسي أخر في تركيا ليتمكنوا من ابواب الشرق والغرب  يريدون نزع الثوب الإسلامي عن المنطقه
"كثيرين ممن كنا نتعامل معهم استبعدوا او اعتقلوا".هذا اعتراف صريح  بالتعامل معهم كأفراد  
أليس هذا هو الارهاب !
 

تعليق الفيس بوك