آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

تضارب التصريحات الرسمية بخصوص البان الاطفال ونائب محافظ القليوبية يفضح مخطط العسكر

السبت 10 سبتمبر 2016 - 03:34 مساءً
نائب محافظ القليوبية

نائب محافظ القليوبية

كتب : نزار حمدى

جاءت تصريحات محمد سليم، النائب عن محافظة القليوبية، عن أزمة نقص الأدوية والألبان ليفضح مخطط العسكر فى السيطرة على قطاع الادوية ،والبان الاطفال ،حيث قال خلال لقاء له ببرنامج "كلام تاني" على فضائية "دريم2" مع المذيعة رشا نبيل،  أنه تم تخصيص مبلغ مليار جنيه لدعم ألبان الأطفال والأدوية، مؤكدا أن الشركة المصرية للأدوية غير قادرة على استيراد الألبان لعدم توافر العملة.

وهو الأمر الذى يطرح سؤلا فى غاية الاهمية اذا كان العسكر يملكون العملة الصعبة لماذا لم يدعموا الشركة المصرية لاستراد الالبان ،علما بأن الشركة هة قطاع حكومى تابع لوزارة الصحة ،لكن رغبة فى احتكار هذا القطاع بدت واضحة فى الهرولة الى استراد الالبان وتدشين مصنع لصناعة الادوية .

تعليق الفيس بوك