سيدة القصر تخرج عن صمتها وتحذر الوريث ..وصحيفة : محمود الجمال ينفق على عائلة مبارك !

السبت 17 سبتمبر 2016 - 02:52 مساءً
سوزان مبارك

سوزان مبارك

كتب : نصر العشماوي

في تصريحات صحفية زعمت صحيفة خالد صلاح أنها حصلت عليها من مصادر مقربة من سوزان مبارك وقالت أنها حذرت نجلها جمال من الظهور المتكرر في الأحياء الشهيرة بالقاهرة والتقاطه للصور والفيديوهات مع بعض الأشخاص والذي فسره الكثيرون أنها عودة ثانية للسياسة وأن الوريث الذي كان ينتظر الجلوس رسميا على كرسي الحكم خلفا لوالده وأطاحت بهما الثورة معا يجهز للعودة لتحقيق حلمه الذي حققه وحكم مصر بالفعل في ظل ابتعاد والده في سنواته الأخيرة لكنه ظل يحلم بالتتويج رسميا على العرش ويدخل التاريخ كحاكم لمصر وقال كثيرون أن الظهور المتكرر هو دعاية مبكرة للترشح لانتخابات قادمة وزعمت الصحيفة ان سيدة القصر السابقة سوزان حذرته من مغبة العودة للسياسة وقالت أن الأسرة لم تجن منها إلا المر والعلقم ... عجبا .. فماذا جنى المصريون منكم ..؟؟!

وقالت الصحيفة أن السيدة سوزان مبارك قالت أن الأسرة متفرغة لرعاية مبارك الأب وقضية التلاعب البورصة المتهم فيها علاء وجمال والتي تم تأجيلها اليوم لشهرنوفمبر القادم .

وزعمت اليوم السابع في إشارة قوية منها وتدليس واضح ومقدمة للحصول على البراءة في تلك القضية التي يحاكم فيها علاء وجمال في مكسب بيع أحد البنوك الوطنة ما يقرب من النصف مليار .

زعمت الصحيفة أن علاء مبارك يعمل حاليا لسد احتياجات تكاليف الأسرة ولرفع العبء عن كاهل الأخ محمود الجمال والد زوجة الأخ جمال مبارك .

يا سلاااااام ...الله يعينه العميل فائق الخطورة ده هايشتغل ايه بس في الظروف الهباب اللي الشباب في مصر فيها لا لاقي شغل .. ولا جواز 

جواز سفر طبعا .

طيبين قوي الناس دي كان لازم يعني المصريين يعملوا ثورة ماكانوا شغالين ومبسوطين ..!!!

تعليق الفيس بوك