آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

الجيش في خدمة تواضروس .. والكنيسة تدخل في منطقة الجحيم والأسلاك الشائكة للوطن !!

الأحد 18 سبتمبر 2016 - 05:38 مساءً
تواضروس السيسي

تواضروس السيسي

ظهر في فيديوالأنبا يؤانس الذي تحدث بحماس شديد لحشد الأقباط بالولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال السيسي بنيويورك أثناء زيارته لحضور جلسات الأمم المتحدة أنه قال شيئا خطيرا لا يمكن أن يكون إلا استغلالا واضحا لصعود السيسي على سدة الحكم بانقلاب تم بمساعدة جبارة من الكنيسة وسوف تستمرؤ الكنيسة في حصاد ما زرعته على الدوام وليس في مناسبة واحدة أو عدة مطالب فقد قال القس عبارة خطيرة : الجيش بيبني لنا الكنيسة .. الجيش هو اللي بيبنيها دلوقتي .
 
ويعني ذلك ليس ان الجيش أغرقه السيسي حتى أذنيه في السياسة ولكنه دخل في معركة طائفية في البلاد وزجت به الكنيسة في مواضع لا يجب البتة أن يخوض فيها على الاطلاق .
 
فما شأن الجيش ببناء الكنائس ؟؟! وكيف يتم تسخير الجنود لبناء الكنائس ؟؟؟!!!
 
مشروعات قومية كبرى يقوم ببنائها الجيش رغم أنها ليست من بين أدواره على الاطلاق ولكنها تخص البلاد ككل أما بناء الكنائس فهو يفتح أبواب جهنم مثل أن تكون منطقة الكنيسة لا تحظ على موافقات السكان من المسلمين أو أن تكون بجوار أحد المساجد أو أن تكون هناك أية مشكلة من تلكك المشكلات فيتم الزج بالجيش في المواجهة ..!!!
 

تعليق الفيس بوك