آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

الجيش في خدمة تواضروس .. والكنيسة تدخل في منطقة الجحيم والأسلاك الشائكة للوطن !!

الأحد 18 سبتمبر 2016 - 05:38 مساءً
تواضروس السيسي

تواضروس السيسي

ظهر في فيديوالأنبا يؤانس الذي تحدث بحماس شديد لحشد الأقباط بالولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال السيسي بنيويورك أثناء زيارته لحضور جلسات الأمم المتحدة أنه قال شيئا خطيرا لا يمكن أن يكون إلا استغلالا واضحا لصعود السيسي على سدة الحكم بانقلاب تم بمساعدة جبارة من الكنيسة وسوف تستمرؤ الكنيسة في حصاد ما زرعته على الدوام وليس في مناسبة واحدة أو عدة مطالب فقد قال القس عبارة خطيرة : الجيش بيبني لنا الكنيسة .. الجيش هو اللي بيبنيها دلوقتي .
 
ويعني ذلك ليس ان الجيش أغرقه السيسي حتى أذنيه في السياسة ولكنه دخل في معركة طائفية في البلاد وزجت به الكنيسة في مواضع لا يجب البتة أن يخوض فيها على الاطلاق .
 
فما شأن الجيش ببناء الكنائس ؟؟! وكيف يتم تسخير الجنود لبناء الكنائس ؟؟؟!!!
 
مشروعات قومية كبرى يقوم ببنائها الجيش رغم أنها ليست من بين أدواره على الاطلاق ولكنها تخص البلاد ككل أما بناء الكنائس فهو يفتح أبواب جهنم مثل أن تكون منطقة الكنيسة لا تحظ على موافقات السكان من المسلمين أو أن تكون بجوار أحد المساجد أو أن تكون هناك أية مشكلة من تلكك المشكلات فيتم الزج بالجيش في المواجهة ..!!!
 

تعليق الفيس بوك