آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

حماس تأسف لرحيل بيريز لهذا السبب !!

الخميس 29 سبتمبر 2016 - 01:44 مساءً
ارشيفية

ارشيفية

عبّرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن أسفها لرحيل الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز الذي توفي فجر اليوم الأربعاء، دون محاكمته وفق قوانين العدالة الدولية.
 
وقال المتحدث باسم الحركة، حازم قاسم، في تصريح مكتوب وصل "الأناضول" نسخة منه: "تأسف حماس أن بيريز توفي قبل أن تتم محاكمته وفق قوانين العدالة الدولية، بسبب ارتكابه جرائم ضد الإنسانية بحق شعبنا وأمتنا".
 
وأضاف "قاسم": "بيريز مرتبط في وعي شعبنا بالمجازر التي ارتكبها ضد الفلسطينيين من خلال تشريدهم وقتلهم". 
 
وأشار أن السفاح الراحل عمل أثناء توليه منصبه الرئاسي (2007-2014)، "على شن هجمات ضد شعبنا، وعمل على تبرير الحروب الإسرائيلية على قطاع غزة عدا تلطخ يديه بالدم العربي".
 
ودعا المتحدث باسم "حماس" المجتمع الدولي إلى "عدم السماح لأي من القادة الإسرائيليين، بالهروب من العدالة الإنسانية والإسراع بتقديمهم للمحاكم الدولية لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني".
 
وخلال الفترة الرئاسية لبيريز، شنت إسرائيل ثلاثة حروب على غزة، الأولى بدأت في 27 ديسمبر 2008 واستمرت 21 يوما، وأسفرت عن مقتل 1417 فلسطيني وإصابة 4336، والثانية اندلعت في 14 نوفمبر 2012، وتواصلت على مدار ثمانية أيام، ما أدى لمقتل 155 فلسطيني وإصابة نحو 1500 آخرين، فيما وقعت الحرب الأشرس على مدار 51 يوما في صيف 2014، وتسببت بمقتل أكثر من ألفي فلسطيني وإصابة نحو 11 ألف آخرين.
 
وقد توفي الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز، فجر اليوم الأربعاء أحد كبار السفاحين والارهابيين الاسرائيليين  عن عمر ناهز الـ 93، بعد صراع مع المرض.

تعليق الفيس بوك