آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

وفاة الشاب مهند أسير العسكر بأمريكا !!

الاثنين 03 أكتوبر 2016 - 11:08 صباحاً
مهند مات

مهند مات

بعد صراع قاسي مع مرض السرطان ، توفي فجر اليوم الإثنين ، "مهند إيهاب" الشاب الذي خرج من سجون الانقلاب مصابًا بسرطان الدم.
ونال "مهند" شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصته المأساوية ، إذ شارك في ثورة 25 يناير بينما كان طفلًا ، وبعد انقلاب الثالث من يوليو ألقت قوات امن الانقلاب القبض عليه اثناء تصوير احد فاعليات الأسكندرية .
وأصيب "مهند إيهاب" بالسرطان داخل الحبس ، وتباطأت إدارة السجن في إطلاق سراحه أو السماح له بالعلاج ، وأُطلق سراحه بعد أن تمكن المرض منه .
وخاض رحلة علاج صعبة في الولايات المتحدة ، إذ تبرع لتجربة علاجات جديدة ولم تثبت علميًا حتى الآن بعد ثبات عجز العلاجات الموجودة عن التعامل مع حالته ، قبل أن يتوفاه الله اليوم بأمريكا.

تعليق الفيس بوك