آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

وفاة الشاب مهند أسير العسكر بأمريكا !!

الاثنين 03 أكتوبر 2016 - 11:08 صباحاً
مهند مات

مهند مات

بعد صراع قاسي مع مرض السرطان ، توفي فجر اليوم الإثنين ، "مهند إيهاب" الشاب الذي خرج من سجون الانقلاب مصابًا بسرطان الدم.
ونال "مهند" شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصته المأساوية ، إذ شارك في ثورة 25 يناير بينما كان طفلًا ، وبعد انقلاب الثالث من يوليو ألقت قوات امن الانقلاب القبض عليه اثناء تصوير احد فاعليات الأسكندرية .
وأصيب "مهند إيهاب" بالسرطان داخل الحبس ، وتباطأت إدارة السجن في إطلاق سراحه أو السماح له بالعلاج ، وأُطلق سراحه بعد أن تمكن المرض منه .
وخاض رحلة علاج صعبة في الولايات المتحدة ، إذ تبرع لتجربة علاجات جديدة ولم تثبت علميًا حتى الآن بعد ثبات عجز العلاجات الموجودة عن التعامل مع حالته ، قبل أن يتوفاه الله اليوم بأمريكا.

تعليق الفيس بوك