آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

محمد البلتاجي للقاضي : السيسي ومحمد ابراهيم قتلة ..ألا تدرك ذلك .؟؟؟!

الأحد 09 أكتوبر 2016 - 09:46 صباحاً
أصورة أرشيفية للبلتاجي

أصورة أرشيفية للبلتاجي

في كلمات قوية وجهها د محمد البلتاجي للقاضي وللشعب المصري معا فهو يعلم أن القاضي ليس إلا أداة في يد الانقلاب فالرجل محكوم عليه بالاعدام وعشرات السنوات بالسجن دون أي ذنب أو جريمة ارتكبها ..قال البلتاجي للقاضي حسن في فريد في هزلية فض رابعة التي يحاكم فيها ضحايا فض رابعة :
 
أنا تقدمت ببلاغ ضد السيسي ومحمد ابراهيم بقتل ابنتي في أحداث فض رابعة ورغم تقديمي للبلاغ فلم تستدعيني حتى النيابة لسماع أقوالي ..باقول لم تستدعيني انا مقدم البلاغ مش القتلة السيسي ومحمد ابراهيم ألا تدرك ذلك ماذا يعني ؟ 
 
يريد أن يقول للقاضي بأسلوب مهذب أنك لست قاضيا ولا يوجد قضاء من أصله ولا نيابة ولا دياولو في مصر وأن ما يجري هو ديكور لقتل أبناء الوطن في صورة محكمة .
 
وقال البلتاجي أنه لم يقرأ أوراق أية قضية يحاكم فيها على الاطلاق ..!!!

تعليق الفيس بوك