آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

محمد البلتاجي للقاضي : السيسي ومحمد ابراهيم قتلة ..ألا تدرك ذلك .؟؟؟!

الأحد 09 أكتوبر 2016 - 09:46 صباحاً
أصورة أرشيفية للبلتاجي

أصورة أرشيفية للبلتاجي

في كلمات قوية وجهها د محمد البلتاجي للقاضي وللشعب المصري معا فهو يعلم أن القاضي ليس إلا أداة في يد الانقلاب فالرجل محكوم عليه بالاعدام وعشرات السنوات بالسجن دون أي ذنب أو جريمة ارتكبها ..قال البلتاجي للقاضي حسن في فريد في هزلية فض رابعة التي يحاكم فيها ضحايا فض رابعة :
 
أنا تقدمت ببلاغ ضد السيسي ومحمد ابراهيم بقتل ابنتي في أحداث فض رابعة ورغم تقديمي للبلاغ فلم تستدعيني حتى النيابة لسماع أقوالي ..باقول لم تستدعيني انا مقدم البلاغ مش القتلة السيسي ومحمد ابراهيم ألا تدرك ذلك ماذا يعني ؟ 
 
يريد أن يقول للقاضي بأسلوب مهذب أنك لست قاضيا ولا يوجد قضاء من أصله ولا نيابة ولا دياولو في مصر وأن ما يجري هو ديكور لقتل أبناء الوطن في صورة محكمة .
 
وقال البلتاجي أنه لم يقرأ أوراق أية قضية يحاكم فيها على الاطلاق ..!!!

تعليق الفيس بوك