آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

تامر أمين : السيسي اتهزأ على ايد السعودية يا جدعان في المؤتمر والوزير المصري قاعد يضحك

الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 11:49 مساءً
مدني يسخر من السيسي

مدني يسخر من السيسي

شن مذيع السلطة تامر أمين هجوما شديدا على الوزير السعوديى السابق وأمين عام المؤتمر الاسلامي إياد مدني الذي ثدم فاصلا من السخرية اللاذعة ضد السيسي قائد الانقلاب ونطق اسم السبسي وقالها السيسي بدلا منها ووجدها فرصة للهجوم على السيسي واعتذر موجها الاعتذار للسبسي على خطئه وذكره اسم السيسي بدلا منخ وسمى فعلته التي من المفترض أنها ذلة لسان بالخطأ الفاحش ليدلل أنه ما كان يجب أن يقع هذا الخطأ الذي جعله يذكر اسم السيسي في مؤتمر للرؤساء وليس لامثال السيسي من قادة الانقلاب فوصف خطأه بالفاحش وهو يعلم أن وصفه هذا سيمثل ‘هانة كبرى للسيسي ثم واصل سخريته وعلق على حديث السيسي عن ثلاجته الفارغة التي لم يضع فيها سوى المياه لمدة 10 سنوات حسب قوله ، وقد علق تامر أمين على فعلة مدني وقال اليوم عبر برنامجه على فضائية الحياة : 
 
ان السيسي أهين اهانة لا مثيل لها وقال أمين عن وصف الوزير السعودي زلة لسانه بالخطأ الفاحش أنه تعمد اهانة السيسي بهذا القول وأراد أن يقول أنه لا يجوز مقارنة السبسي الرئيس التونسي بالسيسي بتاع مصر كما قال تامر أمين .
 
واسترسل قائلا أن ما فعله مدني اهانة بالغة لنا جميعا وليس للسيسي فقط على اعتبار أنه يمثلنا جميعا ( كيف يمثلنا جميعا يا هذا وهو قادم بانقلاب هل يوجد شعب يؤيد انقلابا .. إن من يؤيده ليسوا الا قلة قليلة ولو فتحت الميادين لخرج الشعب كله ليطالب برحيله عن السلطة والكل يعلم ذلك ) .
 
وواصل أمين هجومه على الوزير السعودي وفي نفس الوقت فضح السيسي من حيث لا يدؤري حيث فسر قول الوزير مدني ولم يكن الأمر قد لفت نظر الكثيرن بقول الوزير عن الخطأ الفاحش فلفت نظر الملايين للكلمة . 
 
في ذات السياق هاجم أمين الوزير المصري الذي كان حاضرا للمؤتمر وقال أنه فور أن سخر أمين عام المؤتمر مدني من السيسي وحكاية الثلاجة وقال معتذرا للرئيس التونسي على خطئه وقال ان يعلم ان ثلاجته فيها أكثر من المياه ضجت القاعة بالضحك وكان وزير التعليم حاضرا ولا أدري كيف يظل جالسا _ بحسب تامر أمين _ ويستمع لاهانة السيسي ويمكن كمان ضحك عليه معاهم ..كان أقل واجب يعمله انه ينسحب من المؤتمر فورا بسبب اهانة السيسي ويسجل اعتراضه علنا .
لكنه لم يفعل أي شيء .

تعليق الفيس بوك