آخر الأخبار
بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟ نواب بصمني يا سيسي | البرلمان يوافق على كارثة صندوق النقد برفع الدعم كليا عن الوقود وببيعه بسعر التكلفة !!

السعودية توجه الضربة القاتلة وتمنع النفط عن مصر السيسي بشكل نهائي !

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 - 01:54 صباحاً
السيسي وسلمان في زمن الرز

السيسي وسلمان في زمن الرز

أكدت وزارة البترول اليوم أنها تلقت من السعودية ما يفيد بتوقف شركة أرامكو بإمداد مصر بالنفط تماما وليس فقط لشهر أو شهرين كما كانت الوزارة تروج من قبل .
 
وكانت وزارة البترول قد خاطبت أرامكوا كثيرا لتحديد موقفها وما اذا كانت سترسل الشحنات المتعاقد عليها أم لا لكن أرامكوا كانت لا ترد نهائيا على الجانب المصري رغم تعدد المكاتبات والوسطاء من الجانب المصري .
 
واليوم فقط قالت البترول أن الشركة السعودية أبلغتها فيما يبدوا بعد اتخاذ السعودية لقرار نهائي ..أبلغتها بالتوقف عن امدادات الانفط إلى أجل غير مسمى ..!!
 
يعني بالبلدي كده مفيش بح ..!!
 
وكانت السعودية قد تأكدت من مصادرها المخابراتية ولمح لذلك بعض الكتاب السعوديين أن السيسي يجري مقابلات واتصالات لعلاقات متشعبة مع ايران والحوثيين وبشار سوريا بطريقة سرية ظهرت منها ملامح علنية وهي سياسة معادية تماما للمملكة ومواقفها التي سبقت أن أيدتها تماما فيها مصر السيسي أيام كان الرز يتوالى ..!!!!

تعليق الفيس بوك