آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

أردوغان يفتح النار على السيسي : أيها الوزير المنقلب ، نحب الشعب المصري ونكرهك ونؤيد ثورة الشعب المصري الحر

الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 03:40 مساءً
اردوغان

اردوغان

في صفعة جديدة ومدوية أكد فيها الزعيم التركي أنه لن يحيد مطلقا عن قناعاعاته ومبادئه بالنسبة لما حدث في مصر وهو وشعب تركيا مع الشعب المصري قلبا وقالبا وضد السيسي ونكره فيه خيانته لرئيسه 
 
وقال  أردوغان، أن الرئاسة التركية والشعب التركى، يساندان الشعب المصرى ويقفان بجواره فى دفاعه عن ديمقراطيته المغتصبه من قِبل الانقلابيين العسكريين.
 
جاء ذلك فى الجزء الثانى من حواره الذى بثته فضائية الجزيرة، حيث شدد فيه على متانة العلاقات الشعبية بين مصر وتركيا، وقال "أردوغان": نحن نفرِّق بين الشعب المصري والإدارة المصرية.
 
وتابع، "الشعب المصري هو كل شيء بالنسبة لنا.. نحب الشعب المصري وكأنَّه شعبنا؛ لأنَّ الروابط التي تربطنا قوية جدا؛ لذلك قدمنا دائمًا كل أنواع الدعم لمصر".
 
واضاف: "عبد الفتاح السيسي كان وزير دفاع في فريق محمد مرسي، ولكم أن تتخيلوا أنَّ وزيرًا في فريق يستغل سلاح الجيش وقوته للانقلاب على رئيس دولته.. لا يمكن القبول بهذا الأمر، نحن إلى جانب كل الحريات وحمايتها، نحن حراس الديمقراطية، والشعب المصري سيجدنا دائما بجانبه في صراعه من أجل الديمقراطية".
 
من جانبها علقت خارجية الانقلاب على تصريحات الزعيم التركي بأنها تدخلات في الشأن المصري على الرغم من أن دولا أخرى كثيرة تقول ما يعن لها في الشأن المصري ولا تتكلم الخارجية .

تعليق الفيس بوك