آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

أردوغان يفتح النار على السيسي : أيها الوزير المنقلب ، نحب الشعب المصري ونكرهك ونؤيد ثورة الشعب المصري الحر

الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 03:40 مساءً
اردوغان

اردوغان

في صفعة جديدة ومدوية أكد فيها الزعيم التركي أنه لن يحيد مطلقا عن قناعاعاته ومبادئه بالنسبة لما حدث في مصر وهو وشعب تركيا مع الشعب المصري قلبا وقالبا وضد السيسي ونكره فيه خيانته لرئيسه 
 
وقال  أردوغان، أن الرئاسة التركية والشعب التركى، يساندان الشعب المصرى ويقفان بجواره فى دفاعه عن ديمقراطيته المغتصبه من قِبل الانقلابيين العسكريين.
 
جاء ذلك فى الجزء الثانى من حواره الذى بثته فضائية الجزيرة، حيث شدد فيه على متانة العلاقات الشعبية بين مصر وتركيا، وقال "أردوغان": نحن نفرِّق بين الشعب المصري والإدارة المصرية.
 
وتابع، "الشعب المصري هو كل شيء بالنسبة لنا.. نحب الشعب المصري وكأنَّه شعبنا؛ لأنَّ الروابط التي تربطنا قوية جدا؛ لذلك قدمنا دائمًا كل أنواع الدعم لمصر".
 
واضاف: "عبد الفتاح السيسي كان وزير دفاع في فريق محمد مرسي، ولكم أن تتخيلوا أنَّ وزيرًا في فريق يستغل سلاح الجيش وقوته للانقلاب على رئيس دولته.. لا يمكن القبول بهذا الأمر، نحن إلى جانب كل الحريات وحمايتها، نحن حراس الديمقراطية، والشعب المصري سيجدنا دائما بجانبه في صراعه من أجل الديمقراطية".
 
من جانبها علقت خارجية الانقلاب على تصريحات الزعيم التركي بأنها تدخلات في الشأن المصري على الرغم من أن دولا أخرى كثيرة تقول ما يعن لها في الشأن المصري ولا تتكلم الخارجية .

تعليق الفيس بوك