خطير شاهد بالفيديو نائب ترامب يخاطب اسرائيل : ندعم اسرائيل بكل قوتنا كفاحكم كفاحنا وقضيتكم قضيتنا والقدس العاصمة الأبدية لإسرائيل.

الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 08:48 صباحاً
مايك بينس وقائد الانقلاب قبل 27 عاما

مايك بينس وقائد الانقلاب قبل 27 عاما

كتب : حنان عامر
 
 
خطير شاهد بالفيديو  نائب ترامب يخاطب اسرائيل : ندعم اسرائيل بكل قوتنا كفاحكم كفاحنا وقضيتكم قضيتنا والقدس العاصمة الأبدية لإسرائيل. 
 
العالم في قبضة اسرائيل الان امريكا تكشف عن عنصريتها من خلال  مايك بينس الصديق الصدوق لقائد الانقلاب الصهيوني الذي احتلوا به مصر قال بينس مخاطبا اسرائيل وشعبها : "مرحباً أيها الجمهور الإسرائيلي, أنا مايك بينس, إنه لشرف عظيم لي ولترامب أن نقف بجانبكم الليلة دعماً لإسرائيل, وأشعر بالتواضع الشديد في التحدث إليكم في هذا الوقت التاريخي بينما جميعكم هناك في القدس المباركة الوطن الأزلي للشعب اليهودي".
وأضاف: "سألني العديد خلال الحملة عن سبب دعمي القوي لإسرائيل, أنا وترامب نقف بجانب إسرائيل لأن كفاح إسرائيل هو كفاحنا ولأن قضية إسرائيل هي قضيتنا نقف بجانب إسرائيل لنفس السبب الذي يدعوا الناس للوقوف معها في كل مكان, لأن قضيتها عادلة ولأن قيمها هي قيمنا ولأن مصيرها هو مصيرنا".
وقال بينس: "إسرائيل لا تعتبر فقط حليفنا الأقوى في المنطقة وكما قولت لعدة سنوات إسرائيل هي أعز حلفائنا في العالم, في الوقت الحالي تعيش إسرائيل في ظل جيران يمثلون تهديداً يسعون لمسح إسرائيل من على خارطة العالم, أنا وترامب نتفهم بأن إسرائيل ليست مكروهة من أعدائنا بسبب ما تفعله من أخطاء بل بما تفعله من صواب مثل الولايات المتحدة, فإن الإرهابيين يبغضون إسرائيل والدول الفاشلة التي تدعمهم, الكثير من التقدميين يكرهونها لأنها ناجحة ولأن شعبها حر".
وتابع: "هناك أمر آخر نتفهمه أنا وترامب ولن نتملص منه كما الولايات المتحدة، إسرائيل تدافع عن نفسها عبر جيش من جنود مدنيين يدافعون في معارك أمتهم بأخلاق وإنسانية وضبط نفس في الوقت الذي تظهر فيه إسرائيل للعالم كيف تحول الشح إلى وفرة و المرض إلى صحة و الفقر على غنى بينما تتحمل إسرائيل اللعنات و الإفتراء وكذب العالم وتحولهم إلى بركات, السؤال الحقيقي: كيف لا يمكن لأي شخص جيد ألا يقف بجانب إسرائيل؟".
وقال: "فلتأخذوا كلمتي هذه من القدس العاصمة الأبدية والموحدة للشعب اليهودي والدولة اليهودية بأنني وترامب نفتخر بوقوفنا بجانب إسرائيل وبأن الشعب الأمريكي يفتخر بوقوفه بجانب إسرائيل, إذا حصلنا أنا وترامب على ميزة خدمة هذه الأمة لو لم يعرف العالم إلا هذا, فليعرفه العالم: أميركا تقف بجانب إسرائيل فلنصلِ جميعاً للرب كي يستمر في مباركة إسرائيل بجميع سكانها اليهود والمسلمين والمسحيين بالحياة والأمل والسلام فليبارككم الرب جميعاً ويبارك إسرائيل ويستمر في مباركة الولايات المتحدة".
 

تعليق الفيس بوك