قضاء السيسي يؤدب أبناء الانقلاب : حبس قلاش نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة البلشي وعبد الرحيم !

السبت 19 نوفمبر 2016 - 12:57 مساءً
ثلاثي النقابة

ثلاثي النقابة

كتب : نصر العشماوي
الاعلام بكافة أشكاله ..شاشات مشاهدة .. صحافة مقروءة ..إذاعة مسموعة ..كانوا ومازالوا في مصر أذرعا للانقلاب قبل وقوعه وأثناء وقوعه وبعد وقوعه ..وظن هؤلاء أنهم بعيدون عن عصا الفرعون الذي صنعوه بأيديهو ورضوا به ظنا منهم أنه سيحمي علمانيتهم المريضة وليبراليتهم الكسيحة فإذا بالانقلاب ينقلب عليهم ويضع أقلامهم التي تغنت به تحت أقدامه .
 
لم يقف الأمر بالنسبة لنقابة الصحفيين على اقتحامها لأول مرة في التاريخ بل مرمطوا قياداتها ورموزها واليوم يؤدب قضاء السيسي نقيب الصحفيين قلاش وعضوي مجلس النقابة البلشي وعبد الرحيم وسواء كان حكما مسيسا أو غير ذلك فإن وقعه وقعا تأديبيا قاسيا حتى لو كان مسيسا ..!   
 
فقد قضت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار محمد أبو العطا، بحبس نقيب الصحفيين يحيى قلاش وعضوي مجلس النقابة خالد البلشي وجمال عبد الرحيم في اتهامهم بإيواء ( مطلوبين أمنيًا ) داخل مبنى النقابة، سنتين مع الشغل وكفالة ١٠ آلاف جنيه . 
 
يذكر أن النيابة العامة أحالت نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم السكرتير العام للنقابة، وخالد البلشي وكيل النقابة إلى المحاكمة، لاتهامهم بإيواء عناصر صادر بحقهم أمر قضائي بالضبط والإحضار وهما عمرو بدر ومحمود السقا اللذان ألقى القبض عليهما من داخل نقابة الصحفيين في مايو الماضي.
 
وتم القاء القبض عليهما باقتحام بربري من قبل داخلية الانقلاب ..!!

تعليق الفيس بوك