آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

غضب عربي من السيسي لمشاركته في القمة الافريقية مع الجمهورية الصحراوية وبيان مراوغ من الاتحادية !

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 07:39 مساءً
السيسي في غينيا

السيسي في غينيا

بينما جلس السيسي في القمة الافريقية العربية ولم يتحدث من قريب أو من بعيد عن الجمهورية الصحراوية ومشاركتها في القمة على اعتبار عضويتها بالاتحاد الافريقي وعلى الرغمن من انسحاب 9 دول لهذا الأمر إلا أن السيسي لم يعر الأمر اهتماما وجلس وتحدث عن الارهاب ومواجهته كالعادة .
وبينما السيسي في غينيا أصدرت رئاسة الانقلاب بيانا تؤكد فيه أنها لا تعترف  بالجمهورية الصحراوية “البوليساريو”، وتحرص على إرساء آليات لتعزيز العلاقات بين الدول العربية والقارة الأفريقية، على الرغم من أنها تحظى بوضعية دولة عضو بالاتحاد الأفريقي.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الانقلاب أن السيسي حرص على المشاركة لتعزيز التعاون بين الأقارقة ..!!!
 
ولم يتطرق البيان لانسحاب الدول العربية من القمة ويبدوا أن البيان قد صدر لغضب الدول العربية التي انسحبت من موقف السيسي لحضوره واستمراره في القمة .

تعليق الفيس بوك