آخر الأخبار
بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟ نواب بصمني يا سيسي | البرلمان يوافق على كارثة صندوق النقد برفع الدعم كليا عن الوقود وببيعه بسعر التكلفة !!

غضب عربي من السيسي لمشاركته في القمة الافريقية مع الجمهورية الصحراوية وبيان مراوغ من الاتحادية !

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 07:39 مساءً
السيسي في غينيا

السيسي في غينيا

بينما جلس السيسي في القمة الافريقية العربية ولم يتحدث من قريب أو من بعيد عن الجمهورية الصحراوية ومشاركتها في القمة على اعتبار عضويتها بالاتحاد الافريقي وعلى الرغمن من انسحاب 9 دول لهذا الأمر إلا أن السيسي لم يعر الأمر اهتماما وجلس وتحدث عن الارهاب ومواجهته كالعادة .
وبينما السيسي في غينيا أصدرت رئاسة الانقلاب بيانا تؤكد فيه أنها لا تعترف  بالجمهورية الصحراوية “البوليساريو”، وتحرص على إرساء آليات لتعزيز العلاقات بين الدول العربية والقارة الأفريقية، على الرغم من أنها تحظى بوضعية دولة عضو بالاتحاد الأفريقي.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الانقلاب أن السيسي حرص على المشاركة لتعزيز التعاون بين الأقارقة ..!!!
 
ولم يتطرق البيان لانسحاب الدول العربية من القمة ويبدوا أن البيان قد صدر لغضب الدول العربية التي انسحبت من موقف السيسي لحضوره واستمراره في القمة .

تعليق الفيس بوك