آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

غضب عربي من السيسي لمشاركته في القمة الافريقية مع الجمهورية الصحراوية وبيان مراوغ من الاتحادية !

الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 07:39 مساءً
السيسي في غينيا

السيسي في غينيا

بينما جلس السيسي في القمة الافريقية العربية ولم يتحدث من قريب أو من بعيد عن الجمهورية الصحراوية ومشاركتها في القمة على اعتبار عضويتها بالاتحاد الافريقي وعلى الرغمن من انسحاب 9 دول لهذا الأمر إلا أن السيسي لم يعر الأمر اهتماما وجلس وتحدث عن الارهاب ومواجهته كالعادة .
وبينما السيسي في غينيا أصدرت رئاسة الانقلاب بيانا تؤكد فيه أنها لا تعترف  بالجمهورية الصحراوية “البوليساريو”، وتحرص على إرساء آليات لتعزيز العلاقات بين الدول العربية والقارة الأفريقية، على الرغم من أنها تحظى بوضعية دولة عضو بالاتحاد الأفريقي.
 
وقال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الانقلاب أن السيسي حرص على المشاركة لتعزيز التعاون بين الأقارقة ..!!!
 
ولم يتطرق البيان لانسحاب الدول العربية من القمة ويبدوا أن البيان قد صدر لغضب الدول العربية التي انسحبت من موقف السيسي لحضوره واستمراره في القمة .

تعليق الفيس بوك