آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

المقاصة يزيح الأهلى من قمة الدوري ويتربع عليها بفوزه على بتروجيت مساء اليوم

الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 07:36 مساءً
ارشيفية

ارشيفية

 
 استطاع نادي مصر المقاصة أن يفوز على بتروجت بثنائية قاتلة مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصرى الممتاز.
 
وأحرز مصطفى شبيطة لاعب بتروجت الهدف الأول في مرمى مصر المقاصة فى الدقيقة 15، ثم أحرز نانا بوكو لاعب مصر المقاصة هدف التعادل في مرمى بتروجت فى الدقيقة 35، ثم أحرز ذات اللاعب الهدف الثاني القاتل بالدقيقة 90 من عمر المباراة.
 
بهذا الفوز يرتفع رصيد المقاصة للنقطة 27 ويحتل المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بتروجت للنقطة 22 ويحتل المركز الثالث.
 

تعليق الفيس بوك