آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

المقاصة يزيح الأهلى من قمة الدوري ويتربع عليها بفوزه على بتروجيت مساء اليوم

الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 07:36 مساءً
ارشيفية

ارشيفية

 
 استطاع نادي مصر المقاصة أن يفوز على بتروجت بثنائية قاتلة مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصرى الممتاز.
 
وأحرز مصطفى شبيطة لاعب بتروجت الهدف الأول في مرمى مصر المقاصة فى الدقيقة 15، ثم أحرز نانا بوكو لاعب مصر المقاصة هدف التعادل في مرمى بتروجت فى الدقيقة 35، ثم أحرز ذات اللاعب الهدف الثاني القاتل بالدقيقة 90 من عمر المباراة.
 
بهذا الفوز يرتفع رصيد المقاصة للنقطة 27 ويحتل المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بتروجت للنقطة 22 ويحتل المركز الثالث.
 

تعليق الفيس بوك