آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

رجل السيسي يواصل حربه على أمير قطر : القرضاوي حكم على تميم بالرجم حتى الموت لهذا السبب الخطير !!

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 08:46 مساءً
تميم

تميم

دخلت الحرب على أمير قطر بين سلطة الانقلاب والأمير الشاب أكثر المراحل فذارة حيث سرب رجل السيسي أحمد موسى لأحد المواقع بعض المعلومات التس سبق أن قال انه يمكنه عرض أفلام جنسية كاملة بالصوت والصورة لجميع أمراء قطر بما فيهم الأمير تميم ، ونشر الموقع اتهامات خطيرة لتميم وقال أنه رجل منحل أخلاقيا هو وأسرته وشاذ جنسيا بل ونشرت فوق صورته عبارة : الامير القطري الشاذ جنسيا ..!!!

 

وقال الموقع أنه سبق القبض عليه في ملهى للشواذ في بريطانيا ..!

وقال رجل السيسي في تسريباته أن الشيخ القرضاوي ( القرضاوي الذي لطالما هاجمه واتهمه بأنه لا يستطيع أن يقول كلمة حق في وجه أمراء قطر ) قال الآن أن الشيخ القرضاوي سبق أن أصدر حكما على الأمير الشاب تميم بالرجم حتى الموت في عام 2005 في واقعة لواط !!

تعليق الفيس بوك