آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

الدستورية تسقط قانون التظاهر ومعسكر في العسكر يدعوا الشعب للتظاهر ضد السيسي وإسقاطه

السبت 03 ديسمبر 2016 - 03:49 مساءً
الدستورية تسقط قانون التظاهر

الدستورية تسقط قانون التظاهر

في  ضوء حكم المحكمة الدستورية بعدم دستورية نص الفقرة الأولى من المادة 10 المتعلقة بسلطة وزير الداخلية من منع التظاهرة، وسقوط نص الفقرة الثانية من ذات الحكم فقد سقط قانون التظاهر نهائيا وأصبح غير قانوني .
 
وهذا يستدعي خروج جميع المعتقلين الذين يحاكمون بالقانون الذي أسقطته الدستورية وهذا ما لم تصرح الداخلية بتنفيذه بعد والعجيب ألا يطالب به من يدعي أنه ( برلمانا ) !!
 
ويفتح اسقاط القانون الباب لتظاهرات يناير من طرف خفي لاسقاط حكم السيسي وإن كان هؤلاء غرضهم احلال شخص آخر من العسكر مكان السيسي قبل أن تأت ثورة لا تبقى ولا تذر ، وهناك معسكر بالجيش يود أن يخرج المصريين بالفعل في تظاهرات كبيرة للاطاحة بالسيسي فورا واحلال غيره قبل أن تسقط الامبراطورية بالكامل .
 

تعليق الفيس بوك