آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

قوات الانقلاب تفض اعتصام المصرية للأسمدة بالقوة

الاثنين 05 ديسمبر 2016 - 02:55 مساءً
ارشيفية

ارشيفية

قامت قوات الأمن باقتحام  مقر اعتصام العمال بالشركة المصرية للأسمدة بعد منتصف الليل؛ بهدف فضه، مؤكداً أنه "تم القبض على عدد من العمال."
 
وقال بعض عمال الشركة في تصريحات صحفية  أن قوات الأمن حاصرت مقر الاعتصام ومنعت دخول العمال إلى داخل الشركة، وقاموا بتحذيرهم بسرعة فض الاعتصام، ولكن العمال لم يستجيبوا ما دفع القوات للفض بالقوة.
 
وبدأت أزمة العمال عندما اتخذ مدير عام الشركة ـ وفقاً لبيان لعدد من العمال ـ إجراءات ترتب عليها "تراجع كبير فى مستويات الدخول للعمال إضافة إلى تراجع الخدمة الطبية المقدمة وكذالك الوجبة الغذائية التي يحصلون عليها وتخفيض العلاوات والحوافز رغم انخفاض القيمة الشرائية للجنيه .
 
 
 
 

تعليق الفيس بوك