آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

هاني أبو ريدة يخضع ليمين طلاق مرتضى منصور ويقرر ايقاف حكم مباراة الأهلى والمقاصة عن التحكيم !

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 - 01:27 مساءً
مرتضى منصور وأبو ريدة

مرتضى منصور وأبو ريدة

كتب : ناصر العشماوي
في خضوع واضح لهجوم مرتضى منصور استقر اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة على إيقاف الحكم الدولى إبراهيم نور الدين وعدم إسناد أى مباريات له لإدارتها خلال الفترة المقبلة.
 
يأتى ذلك بعد غضب منصور ومطالبته لاتحاد الكرة بشطب إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلى والمقاصة وعزل رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام .
وكان منصور قد صب جام غضبه على الحكم في وسائل الاعلام وتطرق لحياته الشخصية وقال أنه يسهر في الكباريهات وقدم لاتحاد الكرة شكوى ضده فيما يشبه السيرة الشخصية للحكم وكتب أسماء تلك الكباريهات .
 
وعلمت حرية بوست أن منصورأجرى اتصالا بأبو ريدة حلف فيه بالطلاق أن الزمالك لن يعود للدوري إذا ظل نور الدين حكما به . 

تعليق الفيس بوك