آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

التليفزيون المصري : انفجار كنيسة الكاتدرائية أكبر نجاح لوزير الداخلية !!

الأحد 11 ديسمبر 2016 - 01:55 مساءً
انفجار الكاتدرائية نجاح لوزير الداخلية

انفجار الكاتدرائية نجاح لوزير الداخلية

في رد فعل مذهل في غبائه وهطله وسذاجته قال مراسل قناة النيل للأخبار من أمام الكنيسة البطرسية بالعباسية والتي وقع فيها حادث التفجير صباح اليوم ..قال لمذيعة نشرة الأخبار منذ قليل أن حادث تفجير الكنيسة هو دليل كبير على نجاح الأمن في البلاد وعلى جهود وزير الداخلية التي لا تنقطع .
 
وواصل مراسل النيل هراءاته وهذيانه قائلا أن الأمن نجح في قتل قتلة النائب العام ونجح في قتل من حاولوا قتل النائب العام المساعد ، ويعتقد الجهبذ أن التصفية الجسدية التي يقوم بها الامن المصري وهي جريمة في كل القوانين والدساتير في العالم إذا كان المقتولون مدانون فما بالك وهم أبرياء ..!!!
 
يعتقد الأهطل أن ذلك أفرز نجاحا أمنيا والدليل أهوه ...التفجير الكبير ده ..!!
 
وكلما وقع تفجير كلما كان ذلك نجاحا أمنيا ..!!!
 
على كده لو حدث تفجيرا كل يوم يبقى نعمل لوزير الداخلية ده تمثال ذهب بقى ...مثل تمثال نتنياهو كده ونضعه في أحس مكان وقع فيه أكبر انفجار ..!!!  
 

تعليق الفيس بوك