آخر الأخبار
الديب : مبارك عاد الي بيته وتناول الفول والطعمية مع عائلته .. شاهد بيت مبارك المتواضع وقصته بالصور والفيديو بالفيديو : أغنية مصورة تتوقع نهاية ترامب بالاغتيال في انفجار كبير والأغنية تثير جنون ترامب ويعلق عليها ..! عاجل ..وزارة الخارجية الأمريكية: «فرض عقوبات على 30 كياناً وفرداً في 10 دول بموجب قانون منع انتشار الأسلحة الخاص بكوريا الشمالية وسورية» فرح في اسرائيل لخروج مبارك | تقرير عبري : مبارك أحب اسرائيل فخرج بفضل دعوات حاخامات اليهود الذين صلوا من أجله 6 سنوات قبل أقل من 100 عام قام المسلمون من أهل السودان والصومال والغرب الإفريقي بحمع التبرعات من أموال وماشية وطعام لنجدة اهل نجد والحجاز بعد ان ضربتهم موجة شديدة من القحط والمجاعة اليوم وبعد ان خرب البلاد وقتل العباد وسرق الشعب وسجن الشباب، مبارك يعود الي قصره بمصر الجديده!! الدولار يواصل ثباته لهذا اليوم امام الجنيه وسط ارتفاع طفيف أبو الفتوح يصدر بيانا بعد طرد عمر البشير له من السودان ! اسامه كمال يتهم الاخوان بأنهم السبب في الفيروس الخطير الذي اصاب البلاد !!! ادارة تشغيل المترو : الزيادة الحالية في اسعار التذاكر لن تكون الاخيرة .. و تكشف موعد الزيادة القادمة .

التليفزيون المصري : انفجار كنيسة الكاتدرائية أكبر نجاح لوزير الداخلية !!

الأحد 11 ديسمبر 2016 - 01:55 مساءً
انفجار الكاتدرائية نجاح لوزير الداخلية

انفجار الكاتدرائية نجاح لوزير الداخلية

في رد فعل مذهل في غبائه وهطله وسذاجته قال مراسل قناة النيل للأخبار من أمام الكنيسة البطرسية بالعباسية والتي وقع فيها حادث التفجير صباح اليوم ..قال لمذيعة نشرة الأخبار منذ قليل أن حادث تفجير الكنيسة هو دليل كبير على نجاح الأمن في البلاد وعلى جهود وزير الداخلية التي لا تنقطع .
 
وواصل مراسل النيل هراءاته وهذيانه قائلا أن الأمن نجح في قتل قتلة النائب العام ونجح في قتل من حاولوا قتل النائب العام المساعد ، ويعتقد الجهبذ أن التصفية الجسدية التي يقوم بها الامن المصري وهي جريمة في كل القوانين والدساتير في العالم إذا كان المقتولون مدانون فما بالك وهم أبرياء ..!!!
 
يعتقد الأهطل أن ذلك أفرز نجاحا أمنيا والدليل أهوه ...التفجير الكبير ده ..!!
 
وكلما وقع تفجير كلما كان ذلك نجاحا أمنيا ..!!!
 
على كده لو حدث تفجيرا كل يوم يبقى نعمل لوزير الداخلية ده تمثال ذهب بقى ...مثل تمثال نتنياهو كده ونضعه في أحس مكان وقع فيه أكبر انفجار ..!!!  
 

تعليق الفيس بوك