آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص قوات الجيش وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

التليفزيون المصري : انفجار كنيسة الكاتدرائية أكبر نجاح لوزير الداخلية !!

الأحد 11 ديسمبر 2016 - 01:55 مساءً
انفجار الكاتدرائية نجاح لوزير الداخلية

انفجار الكاتدرائية نجاح لوزير الداخلية

في رد فعل مذهل في غبائه وهطله وسذاجته قال مراسل قناة النيل للأخبار من أمام الكنيسة البطرسية بالعباسية والتي وقع فيها حادث التفجير صباح اليوم ..قال لمذيعة نشرة الأخبار منذ قليل أن حادث تفجير الكنيسة هو دليل كبير على نجاح الأمن في البلاد وعلى جهود وزير الداخلية التي لا تنقطع .
 
وواصل مراسل النيل هراءاته وهذيانه قائلا أن الأمن نجح في قتل قتلة النائب العام ونجح في قتل من حاولوا قتل النائب العام المساعد ، ويعتقد الجهبذ أن التصفية الجسدية التي يقوم بها الامن المصري وهي جريمة في كل القوانين والدساتير في العالم إذا كان المقتولون مدانون فما بالك وهم أبرياء ..!!!
 
يعتقد الأهطل أن ذلك أفرز نجاحا أمنيا والدليل أهوه ...التفجير الكبير ده ..!!
 
وكلما وقع تفجير كلما كان ذلك نجاحا أمنيا ..!!!
 
على كده لو حدث تفجيرا كل يوم يبقى نعمل لوزير الداخلية ده تمثال ذهب بقى ...مثل تمثال نتنياهو كده ونضعه في أحس مكان وقع فيه أكبر انفجار ..!!!  
 

تعليق الفيس بوك