آخر الأخبار
عاجل مقتل الطفل " عمران " برصاص وهو مع والديه اثناء ذهبما الى السوق فى الشيخ زويد سيف السيسي وذهبه | القضاة يتراجعون عن تدويل القضية بعد تهديد السيسي بسحب كافة الامتيازات المادية التي حصلوا عليها ! الخارجية مصدومة : أعلنت عن أسفها الشديد لعدم الحيادية وتعمد اظهار السلبيات من جانب الكونجرس الأمريكي لخفض المعونة الامريكية الي النصف السيسي يشعل الفتنة بين القبائل لإخلاء سيناء .. ننشر بيان قبيلة الترابين .. تهدد بالرد بقوة علي التجاوزات والانتهاكات وانها تمهل ولا تهمل . هل يستطيع الأزهر إقامة صلاة جمعة عالمية في دولة الفاتيكان او أي دولة من دول الغرب ..؟؟! وتحت غطاء الحرب علي الاسلام قال "اسعد"زياره بابا الفاتيكان تساعد في تجديد الفكر الديني وتضع فكر ديني جديد..!! السكة الحديد اتسرقت | خرجت ولم تعد ... وهيئة السكك تفتح تحقيقا موسعا ..! ﻣﻮﺳﻢ ﺍﻟﺤﺞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﺷﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﺎﻡ 317 ﻟﻠﻬﺠﺮﺓ، ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺍﻟﻘﺮﺍﻣﻄﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻘﺘﻞ 30 ﺍﻟﻒ ﺣﺎﺝ يوم عالمي للفاتيكان بمصر الأزهر | إصرار بابا روما على إقامة القداس في الاستاد يعكس الرغبة في إظهار عالمية الكاثوليك في أحضان أكبر بلد عربي مسلم ابو الفتوح:الفاتيكان والازهر كلمتهم توحي بالمحبه وتنبذ العنف والكراهيه

الانقلاب يخطط لحصد أول مكاسب انفجار الكنيسة .. تعديل قانون الإجراءات الجنائية لتعجيل المحاكمات

الاثنين 12 ديسمبر 2016 - 12:21 صباحاً
محاكمات

محاكمات

كتب : نزار حمدى

 

يحاول الانقلاب الاستفادة من الاحداث التى وقت على مدار اليومين الماضيين بطريقته ،حيث يسعى لاستغلالها في تصفية خصومه السياسيين ،من خلال اختصار المحاكمات بشكل يخالف الدستور .

وكان عضو مجلس نواب العسكر مصطفى بكر قد صرح عضو مجلس نواب العسكر، أنه سيتم  طرح تعديل لقانون الإجراءات الجنائية حتى تتم المحاكمة على مرحلتين في الجرائم ، تكون الأولى أمام محكمة الجنح، والثانية محكمة النقض التي تفصل أو تنظر القضية.

وأضاف ، خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن أجهزة الأمن كان لديها تقصيرا في حادث التفجير الذي استهدف الكنيسة البطر سية  بالعباسية، إلا أنه لا يجب أبدا أن نحمل أجهزة الأمن وحدها مسئولية ما حدث، ولكن يجب أن يتحمل مسئولية هذا المجتمع المصري بشكل عام.

تعليق الفيس بوك