آخر الأخبار
بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم وزير دفاع اسرائيل يعترف نحن من جئنا بالسيسى وطائراتنا تحارب معه فى سيناء

الانقلاب يخطط لحصد أول مكاسب انفجار الكنيسة .. تعديل قانون الإجراءات الجنائية لتعجيل المحاكمات

الاثنين 12 ديسمبر 2016 - 12:21 صباحاً
محاكمات

محاكمات

كتب : نزار حمدى

 

يحاول الانقلاب الاستفادة من الاحداث التى وقت على مدار اليومين الماضيين بطريقته ،حيث يسعى لاستغلالها في تصفية خصومه السياسيين ،من خلال اختصار المحاكمات بشكل يخالف الدستور .

وكان عضو مجلس نواب العسكر مصطفى بكر قد صرح عضو مجلس نواب العسكر، أنه سيتم  طرح تعديل لقانون الإجراءات الجنائية حتى تتم المحاكمة على مرحلتين في الجرائم ، تكون الأولى أمام محكمة الجنح، والثانية محكمة النقض التي تفصل أو تنظر القضية.

وأضاف ، خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن أجهزة الأمن كان لديها تقصيرا في حادث التفجير الذي استهدف الكنيسة البطر سية  بالعباسية، إلا أنه لا يجب أبدا أن نحمل أجهزة الأمن وحدها مسئولية ما حدث، ولكن يجب أن يتحمل مسئولية هذا المجتمع المصري بشكل عام.

تعليق الفيس بوك