آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

رحى الحرب تدور بين أذرع السيسي : ضبط تامر أمين مخمورا بين سيدتين وبائع الأعشاب يفضحه على هواء العاصمة

الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 04:46 مساءً
أمين وحساسين

أمين وحساسين

كتب : ناصر العشماوي
دارت رحى حرب اعلامية بين ذراعي السيسي حيث هاجم بضراوة سعيد حساسين مالك قناة العاصمة وعضو مجلس نواب العسكر  الإعلامي تامر آمين بسبب هجوم الأخير وسخريته من حساسين الذي وصفه ببائع "الأعشاب"" الذي يمارس دورًا في الإعلام ليس بتخصصه وقال على حساسين بتلانا بناس أمثال بتاع الاعشاب ده ياريت يخليه في الأعشاب بتاعته .
 
وقال حساسين على قانته  ردا على أمين :
 
" ربنا ابتلانا بناس أمثاله ؟.. يا عم خليك في الخمرة والويسكي يا واسطة بابا".
 
وتابع "حساسين" في برنامجه "انفراد" على قناة "العاصمة":
 
 "ريح دماغك ومتتكلمش على النواب وركز في الويسكي والخمرة وبلاش نتكلم عشان هتزعل"، مشيرًا إلى موقف جمعه بـ"آمين" ظهر فيه مرتجفًا ومرتعشًا عندما راَه وكان بجواره سيدتين، وحاول الاختباء منه.
 

تعليق الفيس بوك