آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

أمن الدولة يسيطر على ماسبيرو لهذا السبب

الخميس 29 ديسمبر 2016 - 05:47 مساءً
اتحاد الاذاعة والتليفزيون ماسبيرو

اتحاد الاذاعة والتليفزيون ماسبيرو

كتب : حازم رضا

قرر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، ماسبيرو، الاستعلام أمنيا عن الإعلاميين العاملين في قنوات “معادية” بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

 

وقال رئيس قطاع الأخبار، خالد مهنى: إنهم “يحصلون على إجازات بادعاءات كاذبة، مثل رعاية أسرة أو رعاية زوجة“.

 

 

وأضاف “أن هناك عددا كبيرا من الفنيين، مثل عاملي الإضاءة والكاميرات والمعدين والمصورين، يعملون في قنوات كثيرة، بعضها معاد لمصر، ولا يعرف الاتحاد طبيعة عملهم؛ لأنهم لا يظهرون على الشاشة، ولذلك فإن الاستعلام الأمني سيحدد أماكن عملهم“.

 

 

واعتقلت قوات الأمن المصرية الصحفي في قناة الجزيرة الفضائية، محمود حسين، خلال قضائه إجازته السنوية مع ذويه في القاهرة.

 

وداهمت سلطات الأمن منازل حسين واثنين من أشقائه، واصطحبتهم جميعا إلى جهة غير معلومة الخميس الماضي، فيما قالت الجزيرة إن السلطات عاملت محمود معاملة مهينة أثناء اعتقاله.

 

وكانت السلطات احتجزت منتج الأخبار بقناة الجزيرة في مطار القاهرة فور وصوله، الثلاثاء الماضي، لأكثر من 15 ساعة، قبل أن تطلق سراحه من مباحث أمن الدولة بالجيزة وتصطحبه إلى منزله مقيدا.

 

وأمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس حسين 15 يوما على ذمة التحقيق؛ بتهم بث وإشاعة أخبار وبيانات كاذبة تستهدف إثارة الفتن والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

 

تعليق الفيس بوك