آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

أمن الدولة يسيطر على ماسبيرو لهذا السبب

الخميس 29 ديسمبر 2016 - 05:47 مساءً
اتحاد الاذاعة والتليفزيون ماسبيرو

اتحاد الاذاعة والتليفزيون ماسبيرو

كتب : حازم رضا

قرر اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، ماسبيرو، الاستعلام أمنيا عن الإعلاميين العاملين في قنوات “معادية” بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

 

وقال رئيس قطاع الأخبار، خالد مهنى: إنهم “يحصلون على إجازات بادعاءات كاذبة، مثل رعاية أسرة أو رعاية زوجة“.

 

 

وأضاف “أن هناك عددا كبيرا من الفنيين، مثل عاملي الإضاءة والكاميرات والمعدين والمصورين، يعملون في قنوات كثيرة، بعضها معاد لمصر، ولا يعرف الاتحاد طبيعة عملهم؛ لأنهم لا يظهرون على الشاشة، ولذلك فإن الاستعلام الأمني سيحدد أماكن عملهم“.

 

 

واعتقلت قوات الأمن المصرية الصحفي في قناة الجزيرة الفضائية، محمود حسين، خلال قضائه إجازته السنوية مع ذويه في القاهرة.

 

وداهمت سلطات الأمن منازل حسين واثنين من أشقائه، واصطحبتهم جميعا إلى جهة غير معلومة الخميس الماضي، فيما قالت الجزيرة إن السلطات عاملت محمود معاملة مهينة أثناء اعتقاله.

 

وكانت السلطات احتجزت منتج الأخبار بقناة الجزيرة في مطار القاهرة فور وصوله، الثلاثاء الماضي، لأكثر من 15 ساعة، قبل أن تطلق سراحه من مباحث أمن الدولة بالجيزة وتصطحبه إلى منزله مقيدا.

 

وأمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس حسين 15 يوما على ذمة التحقيق؛ بتهم بث وإشاعة أخبار وبيانات كاذبة تستهدف إثارة الفتن والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

 

تعليق الفيس بوك