آخر الأخبار
مفاجأة .. وثائق امريكية تؤكد سعي ترامب لخفض المعونات لمصر بنحو 50% .. بالفيديو سيدة من شمال سيناء تحرج قائد الانقلاب " ليه مصممين تظهورنا فى الاعلام اننا ارهابيين بالرغم اننا محرومين من ابسط حقوقنا ومش هنحارب الارهاب الا بالتنمية مش بالرصاص " بالفيديو الاعلامى محمد الغيطى : الحكومة بتحارب الشباب وبتهدم لهم المشاريع ارحمونا بقى مجلس الشيوخ الامريكي يدين جرائم الانقلاب في مناقشاته امس بالفيديو صدمة مووسى لتطاول فتاة عليه امام السيسى قائد الانقلاب : "واللهى ماقولت حاجة وعمرى ماطلبت كده " شاب لـ"السيسي" خلال مؤتمرالشباب : قول لرئيس الحكومة يراقب الأسواق.. فيرد مستلطفا :" قل له إنت" .. كائن لزج .. زعيم الانقلاب يرشح نفسه للرئاسة 2018 قائلا : "ربنا أتاح لكم الاختيار ! قسماً بالله العظيم 3 مرات لو المصريين مش عايزيني ما هقعد فيها ثانية !" الرئيس أردوغان يقلب الطاوله على أوروبا...الإتحاد الأوروبى سينحل وسنغير موقفنا بشأن الإنضمام له بالفيديو : عمرو أديب يكشف نية السيسى ترشحه للإنتخابات القادمه مصر تنتهي ..إستثمارات زراعية خليجية بالسودان ستقضي علي ماتبقي من حصة مصر من نهر النيل بعد سد النهضة..

الديلى ميل : نهاية الأرض فى أكتوبر المقبل لهذا السبب!

الثلاثاء 03 يناير 2017 - 06:22 مساءً
المجموعة الشمسية

المجموعة الشمسية

كتب : حازم رضا

نشر موقع "ديلي ميل" تقريرا زعم فيه نهاية العالم خلال أكتوبر المقبل حسب توقع الكاتب "ديفيد ميلادي، والذي قال إن النجم الذى اسماه "التوأم الثنائى لشمسنا" سيجلب معه 7 أجسام أخرى من ضمنها كوكب أزرق يحمل اسم "نيبيرو" وستندفع هذه الأجسام نحو الأرض، وتؤدى إلى نهايته.

 

 

 


يشار إلى أن "نيبيرو" يطلق عليه أحيانا بكوكب X، فهو كوكب افتراضى على حافة نظامنا الشمسى، ويعتقد الكثيرون أن تأثير مروره بالأرض قد يخل بالجاذبية ويعطل المدارات الخاصة بالكواكب الأخرى.

 

 

 


ويعتقد الكاتب أن هذه الكوكب سيصل إلى الأرض فى أكتوبر المقبل، إذ قال "يأتى إلينا هذا الكوكب من زاوية مائلة نحو القطب الجنوبى، ما يجعل من الصعب ملاحظته إلا إذا كنت يحلق على علو مرتفع فوق أمريكا الجنوبية مع كاميرا ممتازة".

 

تعليق الفيس بوك