آخر الأخبار
هي دي ماااسرر‘‘‘ تمثال العيد القومي لمحافظه البحر الأحمر ‘‘ ومعلقون‘‘ كفايه فضايح يا ولاد الكلب‘‘ اصبحنا اضحوكه للعالم‘‘ بالفيديو .. لواء الشرطة المعلق الرياضي مدحت شلبي : أجد نفسي مع الكلاب كما لو كنت كلبًا مثلهم .. ودي حقيقة !! "لماذا يلعب النني و لا يلعب كهربا؟" عاجل‘‘قضاء السيسي يحكم بالمؤبد لـ 6 متهمين للتورط في حرق بعض مقار حملة السيسي الانتخابية بالشرقية بالفيديو : التليفزيون المصري يعيد ريجيني للحياة ويبث تسريبا له مع أحد الباعة الجائلين ليوحي بعمالته ويبرر قتله فيورط الداخلية ..! صاحب عمارة يعقوبيان يلقي بكرات النار على كلاب الانقلاب المسعورة في شارع الفضائيات من شباك الثورة ترامب يتصل بالسيسي ‘‘ومعلقون‘‘ ربنا يستر ‘‘هيخربوها ولاد اليهوديه‘‘ روسيا : أمريكا سلمتنا إحداثيات لمواقع «داعش» بريف حلب . لم يقتل ولم يبع أرضا (محتلة ) ويحاكمونه بتهمة خيانة الامانة لسبب سيضحك عليه الانقلابيون ..إنه نتنياهو أيمن نور ينفي إشاعة قرابته بزوجة السيسي وزوجة مبارك قائلا : أنا مسلم ابن مسلم ابن مسلم

الديلى ميل : نهاية الأرض فى أكتوبر المقبل لهذا السبب!

الثلاثاء 03 يناير 2017 - 06:22 مساءً
المجموعة الشمسية

المجموعة الشمسية

كتب : حازم رضا

نشر موقع "ديلي ميل" تقريرا زعم فيه نهاية العالم خلال أكتوبر المقبل حسب توقع الكاتب "ديفيد ميلادي، والذي قال إن النجم الذى اسماه "التوأم الثنائى لشمسنا" سيجلب معه 7 أجسام أخرى من ضمنها كوكب أزرق يحمل اسم "نيبيرو" وستندفع هذه الأجسام نحو الأرض، وتؤدى إلى نهايته.

 

 

 


يشار إلى أن "نيبيرو" يطلق عليه أحيانا بكوكب X، فهو كوكب افتراضى على حافة نظامنا الشمسى، ويعتقد الكثيرون أن تأثير مروره بالأرض قد يخل بالجاذبية ويعطل المدارات الخاصة بالكواكب الأخرى.

 

 

 


ويعتقد الكاتب أن هذه الكوكب سيصل إلى الأرض فى أكتوبر المقبل، إذ قال "يأتى إلينا هذا الكوكب من زاوية مائلة نحو القطب الجنوبى، ما يجعل من الصعب ملاحظته إلا إذا كنت يحلق على علو مرتفع فوق أمريكا الجنوبية مع كاميرا ممتازة".

 

تعليق الفيس بوك