آخر الأخبار
عاجل .. قرار جمهوري بالموافقة علي قرض كويتي بقيمة 30 مليون دينار كويتي .. "أليس منكم رجل رشيد" !!! مصر تغرق في الديون .. لماذا فكر الصهاينة في عمل الجدار العازل والمستوطنات فكروا في جبال سيناء الأسمنتية برلماني ؛ "للأسف السيسي سايب الحكومة تلعب فى الشعب، وإحنا مبيقناش عارفين نودي وشنا فين من الناس". مواطن مصري :"ماهي اخطاء الاخوان حتى نحاسبهم. ؟!! فلماذا اسبانيا هي الأولي في إنتاج زيت الزيتون وليست سيناء ؟! حدثت مرة واحدة في تاريخ الأرض ولن تتكرر ثانية أبدا قال تعالى( فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن في البقعة المباركة من الشجرة) هناك تجلي رب الكون وكلم الله نبيه موسي عليه السلام مواطن مصري يكتب :"مجلس العلماء بالأزهر يقول ان الهجوم على الأزهر يهدف الى تدمير الامة. الان تقولون هذا الكلام وقد ساندتم الخروج عن الشرعية؟ نصار منع النقاب داخل الجامعة للتطرف ويرفض منع البنطلون المقطع لانه حرية شخصية . صاحب احدى محطات الوقود فى الولايات المتحدة الامريكية يكتب لوحة ( آسفون لا يوجد وقود ) وذلك أثناء أزمة البترول عام 1973م الجاجه وسيله المتبرعه بكل اموالها للسيسي:السيسي سقاني الشاي بيده ، ومغردون بالسم الهاري!!

مفاجأة : اللاعب محمد صلاح الذي قابله السيسي في القصر انتخب الرئيس مرسي ، وصلاح يدفع 5 مليون جنيه لدفع تهمة الأخونة !

الاثنين 09 يناير 2017 - 09:35 مساءً
صلاح والسيسي

صلاح والسيسي

كتب : نصر العشماوي
في بحث السيسي المتواصل عن الظهور كل لحظة أمام الكاميرا  ولو مع لاعبي الكرة للإيحاء أن النجوم الذين يحظون بجماهيرية ولو مؤقتة مثل صلاح وغيره معه ويدعمونه ويمنحونه شرعية يلهث منذ دخل قصر الاتحادية على نيلها حتى ولو من تحت أقدام اللاعبين وهذه هي عقدة السيسي الدائمة والتي ستظل ترافقه ..احساسه الدائم بأنه ليس شرعيا ..!
 
 
المفاجأة ان الوسط الرياضى يعرف أن محمد صلاح أحد اللاعبين الذين منحوا أصواتهم للرئيس محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية ، بل وفي وقت سابق حينما قررت دولة السيسي مصادرة أموال نجم نجوم الملاعب محمد أبو تريكة ..في ذلك الوقت أعد اللاعب السابق ميدو قائمة تشمل اللعبين المتأخونين وقال أن هؤلاء اللاعبين ينتمون لفكر الاخوان وأنهم انتخبوا مرسي مستعديا الدولة عليهم وكان من بين من ضمتهم القائمة محمد صلاح وهادي خشبة وربيع ياسين وأحمد عبد الظاهر وغيرهم العشرات ، وكانت القائمة تضم اللاعبين القدامى والحاليين والمدربين ...وتقريبا كل من يصلي ويصوم وله ميولا غريبة على ميدو وأشكاله ..!!
 
وقد اضطر صلاح أن يدفع عنه تهمة الأخونة وهي ليست بتهمة بالطبع إلا داخل عقل السيسي ورفاقه وحفنة العلمانيين المتطرفين وغيرهم من أصحاب المصالح ..اضطر صلاح أن يتبرع بمبلغ كبير لصندوق السيسي قدره 5 مليون جنيه ....يعني أكبر من تبرع السيسي لما سماه بناء مسجد وكنيسة في الخيال المسمى بالعاصمة الادارية الجديدة ..5 مليون ؟ ايه الاحراج ده ؟؟؟!!!



تعليق الفيس بوك