آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

مفاجأة : اللاعب محمد صلاح الذي قابله السيسي في القصر انتخب الرئيس مرسي ، وصلاح يدفع 5 مليون جنيه لدفع تهمة الأخونة !

الاثنين 09 يناير 2017 - 09:35 مساءً
صلاح والسيسي

صلاح والسيسي

كتب : نصر العشماوي
في بحث السيسي المتواصل عن الظهور كل لحظة أمام الكاميرا  ولو مع لاعبي الكرة للإيحاء أن النجوم الذين يحظون بجماهيرية ولو مؤقتة مثل صلاح وغيره معه ويدعمونه ويمنحونه شرعية يلهث منذ دخل قصر الاتحادية على نيلها حتى ولو من تحت أقدام اللاعبين وهذه هي عقدة السيسي الدائمة والتي ستظل ترافقه ..احساسه الدائم بأنه ليس شرعيا ..!
 
 
المفاجأة ان الوسط الرياضى يعرف أن محمد صلاح أحد اللاعبين الذين منحوا أصواتهم للرئيس محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية ، بل وفي وقت سابق حينما قررت دولة السيسي مصادرة أموال نجم نجوم الملاعب محمد أبو تريكة ..في ذلك الوقت أعد اللاعب السابق ميدو قائمة تشمل اللعبين المتأخونين وقال أن هؤلاء اللاعبين ينتمون لفكر الاخوان وأنهم انتخبوا مرسي مستعديا الدولة عليهم وكان من بين من ضمتهم القائمة محمد صلاح وهادي خشبة وربيع ياسين وأحمد عبد الظاهر وغيرهم العشرات ، وكانت القائمة تضم اللاعبين القدامى والحاليين والمدربين ...وتقريبا كل من يصلي ويصوم وله ميولا غريبة على ميدو وأشكاله ..!!
 
وقد اضطر صلاح أن يدفع عنه تهمة الأخونة وهي ليست بتهمة بالطبع إلا داخل عقل السيسي ورفاقه وحفنة العلمانيين المتطرفين وغيرهم من أصحاب المصالح ..اضطر صلاح أن يتبرع بمبلغ كبير لصندوق السيسي قدره 5 مليون جنيه ....يعني أكبر من تبرع السيسي لما سماه بناء مسجد وكنيسة في الخيال المسمى بالعاصمة الادارية الجديدة ..5 مليون ؟ ايه الاحراج ده ؟؟؟!!!



تعليق الفيس بوك