آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

مفاجأة : اللاعب محمد صلاح الذي قابله السيسي في القصر انتخب الرئيس مرسي ، وصلاح يدفع 5 مليون جنيه لدفع تهمة الأخونة !

الاثنين 09 يناير 2017 - 09:35 مساءً
صلاح والسيسي

صلاح والسيسي

كتب : نصر العشماوي
في بحث السيسي المتواصل عن الظهور كل لحظة أمام الكاميرا  ولو مع لاعبي الكرة للإيحاء أن النجوم الذين يحظون بجماهيرية ولو مؤقتة مثل صلاح وغيره معه ويدعمونه ويمنحونه شرعية يلهث منذ دخل قصر الاتحادية على نيلها حتى ولو من تحت أقدام اللاعبين وهذه هي عقدة السيسي الدائمة والتي ستظل ترافقه ..احساسه الدائم بأنه ليس شرعيا ..!
 
 
المفاجأة ان الوسط الرياضى يعرف أن محمد صلاح أحد اللاعبين الذين منحوا أصواتهم للرئيس محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية ، بل وفي وقت سابق حينما قررت دولة السيسي مصادرة أموال نجم نجوم الملاعب محمد أبو تريكة ..في ذلك الوقت أعد اللاعب السابق ميدو قائمة تشمل اللعبين المتأخونين وقال أن هؤلاء اللاعبين ينتمون لفكر الاخوان وأنهم انتخبوا مرسي مستعديا الدولة عليهم وكان من بين من ضمتهم القائمة محمد صلاح وهادي خشبة وربيع ياسين وأحمد عبد الظاهر وغيرهم العشرات ، وكانت القائمة تضم اللاعبين القدامى والحاليين والمدربين ...وتقريبا كل من يصلي ويصوم وله ميولا غريبة على ميدو وأشكاله ..!!
 
وقد اضطر صلاح أن يدفع عنه تهمة الأخونة وهي ليست بتهمة بالطبع إلا داخل عقل السيسي ورفاقه وحفنة العلمانيين المتطرفين وغيرهم من أصحاب المصالح ..اضطر صلاح أن يتبرع بمبلغ كبير لصندوق السيسي قدره 5 مليون جنيه ....يعني أكبر من تبرع السيسي لما سماه بناء مسجد وكنيسة في الخيال المسمى بالعاصمة الادارية الجديدة ..5 مليون ؟ ايه الاحراج ده ؟؟؟!!!



تعليق الفيس بوك