آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

مرتضى منصور بشكل نهائى : " مش عايز باسم مرسى ولن اجدد له نهائيا

الأربعاء 11 يناير 2017 - 03:30 صباحاً
مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب : نزار حمدى

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن إدارة النادي صرفت النظر في تمديد عقد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول للكرة بعد انتهاء المهلة المحددة التي مُنحت له من أجل تجديد عقده.

 

وأكد "منصور" لبرنامج "ساعة مع سيف" على إذاعة "راديو هيتس" أن إدارة النادى لن تجدد لباسم مرسى الآن أو في حتى في نهاية الموسم بعد انتهاء المهلة الممنوحة للاعب مشددا أن باسم كان يحصل على راتب 50 ألف جنيه قبل أن يرتدي القميص الأبيض الذى صنع نجوميته.

 

وأوضح رئيس الزمالك أن باسم مرسي يتصور أنه يستطيع الكذب على النادى ورئيسه بعد أن ادّعى تلقيه عرضًا صينيًا، وهو ما لم يحدث مضيفا أنه يرغب فى استغلال اسم الزمالك فى تسويق نفسه .

 

وشدد منصور أن النيجيري ستانلى قد اشتكى من قلة أدب باسم مرسي الذى اعتاد توجيه الإهانات والسباب له داخل الملعب مشيرا إلى أن النادى ليس فى حاجة إلى مرسي فى وجود عدد من البدائل الجاهزة مثل مايوكا وأحمد جعفر.

تعليق الفيس بوك