آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

مرتضى منصور بشكل نهائى : " مش عايز باسم مرسى ولن اجدد له نهائيا

الأربعاء 11 يناير 2017 - 03:30 صباحاً
مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب : نزار حمدى

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن إدارة النادي صرفت النظر في تمديد عقد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول للكرة بعد انتهاء المهلة المحددة التي مُنحت له من أجل تجديد عقده.

 

وأكد "منصور" لبرنامج "ساعة مع سيف" على إذاعة "راديو هيتس" أن إدارة النادى لن تجدد لباسم مرسى الآن أو في حتى في نهاية الموسم بعد انتهاء المهلة الممنوحة للاعب مشددا أن باسم كان يحصل على راتب 50 ألف جنيه قبل أن يرتدي القميص الأبيض الذى صنع نجوميته.

 

وأوضح رئيس الزمالك أن باسم مرسي يتصور أنه يستطيع الكذب على النادى ورئيسه بعد أن ادّعى تلقيه عرضًا صينيًا، وهو ما لم يحدث مضيفا أنه يرغب فى استغلال اسم الزمالك فى تسويق نفسه .

 

وشدد منصور أن النيجيري ستانلى قد اشتكى من قلة أدب باسم مرسي الذى اعتاد توجيه الإهانات والسباب له داخل الملعب مشيرا إلى أن النادى ليس فى حاجة إلى مرسي فى وجود عدد من البدائل الجاهزة مثل مايوكا وأحمد جعفر.

تعليق الفيس بوك