آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

مرتضى منصور بشكل نهائى : " مش عايز باسم مرسى ولن اجدد له نهائيا

الأربعاء 11 يناير 2017 - 03:30 صباحاً
مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب : نزار حمدى

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن إدارة النادي صرفت النظر في تمديد عقد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول للكرة بعد انتهاء المهلة المحددة التي مُنحت له من أجل تجديد عقده.

 

وأكد "منصور" لبرنامج "ساعة مع سيف" على إذاعة "راديو هيتس" أن إدارة النادى لن تجدد لباسم مرسى الآن أو في حتى في نهاية الموسم بعد انتهاء المهلة الممنوحة للاعب مشددا أن باسم كان يحصل على راتب 50 ألف جنيه قبل أن يرتدي القميص الأبيض الذى صنع نجوميته.

 

وأوضح رئيس الزمالك أن باسم مرسي يتصور أنه يستطيع الكذب على النادى ورئيسه بعد أن ادّعى تلقيه عرضًا صينيًا، وهو ما لم يحدث مضيفا أنه يرغب فى استغلال اسم الزمالك فى تسويق نفسه .

 

وشدد منصور أن النيجيري ستانلى قد اشتكى من قلة أدب باسم مرسي الذى اعتاد توجيه الإهانات والسباب له داخل الملعب مشيرا إلى أن النادى ليس فى حاجة إلى مرسي فى وجود عدد من البدائل الجاهزة مثل مايوكا وأحمد جعفر.

تعليق الفيس بوك