آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

مرتضى منصور بشكل نهائى : " مش عايز باسم مرسى ولن اجدد له نهائيا

الأربعاء 11 يناير 2017 - 03:30 صباحاً
مرتضى منصور

مرتضى منصور

كتب : نزار حمدى

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن إدارة النادي صرفت النظر في تمديد عقد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول للكرة بعد انتهاء المهلة المحددة التي مُنحت له من أجل تجديد عقده.

 

وأكد "منصور" لبرنامج "ساعة مع سيف" على إذاعة "راديو هيتس" أن إدارة النادى لن تجدد لباسم مرسى الآن أو في حتى في نهاية الموسم بعد انتهاء المهلة الممنوحة للاعب مشددا أن باسم كان يحصل على راتب 50 ألف جنيه قبل أن يرتدي القميص الأبيض الذى صنع نجوميته.

 

وأوضح رئيس الزمالك أن باسم مرسي يتصور أنه يستطيع الكذب على النادى ورئيسه بعد أن ادّعى تلقيه عرضًا صينيًا، وهو ما لم يحدث مضيفا أنه يرغب فى استغلال اسم الزمالك فى تسويق نفسه .

 

وشدد منصور أن النيجيري ستانلى قد اشتكى من قلة أدب باسم مرسي الذى اعتاد توجيه الإهانات والسباب له داخل الملعب مشيرا إلى أن النادى ليس فى حاجة إلى مرسي فى وجود عدد من البدائل الجاهزة مثل مايوكا وأحمد جعفر.

تعليق الفيس بوك