آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

عاشقة على جمعة تتصل به على الهواء : انشغالي بيك حلال واللا حرام ..ومش عيزة مراتك تغير مني !!

الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:35 صباحاً
على جمعة

على جمعة

في مفاجأة أذهلت المشاهدين قامت إحدى المتصلات ببرنامج “والله أعلم” المذاع عبر قناة “سي بي سي” الفضائية، وتدعى “إيمان” حيث فاجأت الشيخ  “علي جمعة” مفتي الجمهورية السابق على الهواء مباشرةً بقولها :
 
  ” أنا مشغولة بيك  أوي وبفكر فيك على طول، وبخاف عليك جداً وبقعد أدعيلك كتير، ولما حاولوا الأوغاد يغتالوك أنا تعبت جامد وبقيت خايفه عليك جداً جدا .
 
بس  أرجو المدام متغرشي من كلامي ده،  فهل انشغالي بيك ده حرام ولا حلال”...؟؟!
 
وقام الدكتور “علي جمعة” بالرد على المتسائلة وذلك خلال البرنامج قائلاً؛ ” أنا زوجتي في عمر والدة السائلة، ولكن الحرام والحلال في الأفعال والسلوكيات فقط، وليس فيما يخطر على البال من أفكار”.
 
يعني حلال يا بنتي حلال 
 
 
 

تعليق الفيس بوك