آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

بالفيديو : أردوغان يطالب مسئولى الولايات التركية الى الاقتداء بالصحابى عمر بن الخطاب

الأربعاء 11 يناير 2017 - 02:02 مساءً
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

كتب : حازم رضا

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يدعو مسؤولي الولايات التركية إلى الاقتداء بالخليفة عمر بن الخطاب، بتقديم العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء.

 

 

 

 

وظهر بالفيديو "أردوغان" في خطاب تليفزيوني مخاطبًا حكام الولايات في تركيا بقوله: "وزعوا المواد الغذائية على المحتاجين. وفروا الشاحنات للسائقين ليوزعوا هذه المساعدات، وبهذا الشكل تستطيعون أن تقوموا بوظيفة عمر بن الخطاب الذي كان يوزع الدقيق على الفقراء؛ حيث كان يحمل الكيس على ظهره وكان يطرق الباب ويقول سمعت أنكم تحتاجون إلى كذا وكذا، وها قد أتيتكم بما تحتاجون".

 

تعليق الفيس بوك