آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

بالفيديو : أردوغان يطالب مسئولى الولايات التركية الى الاقتداء بالصحابى عمر بن الخطاب

الأربعاء 11 يناير 2017 - 02:02 مساءً
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

كتب : حازم رضا

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يدعو مسؤولي الولايات التركية إلى الاقتداء بالخليفة عمر بن الخطاب، بتقديم العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء.

 

 

 

 

وظهر بالفيديو "أردوغان" في خطاب تليفزيوني مخاطبًا حكام الولايات في تركيا بقوله: "وزعوا المواد الغذائية على المحتاجين. وفروا الشاحنات للسائقين ليوزعوا هذه المساعدات، وبهذا الشكل تستطيعون أن تقوموا بوظيفة عمر بن الخطاب الذي كان يوزع الدقيق على الفقراء؛ حيث كان يحمل الكيس على ظهره وكان يطرق الباب ويقول سمعت أنكم تحتاجون إلى كذا وكذا، وها قد أتيتكم بما تحتاجون".

 

تعليق الفيس بوك