آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

بالفيديو : أردوغان يطالب مسئولى الولايات التركية الى الاقتداء بالصحابى عمر بن الخطاب

الأربعاء 11 يناير 2017 - 02:02 مساءً
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

كتب : حازم رضا

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يدعو مسؤولي الولايات التركية إلى الاقتداء بالخليفة عمر بن الخطاب، بتقديم العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء.

 

 

 

 

وظهر بالفيديو "أردوغان" في خطاب تليفزيوني مخاطبًا حكام الولايات في تركيا بقوله: "وزعوا المواد الغذائية على المحتاجين. وفروا الشاحنات للسائقين ليوزعوا هذه المساعدات، وبهذا الشكل تستطيعون أن تقوموا بوظيفة عمر بن الخطاب الذي كان يوزع الدقيق على الفقراء؛ حيث كان يحمل الكيس على ظهره وكان يطرق الباب ويقول سمعت أنكم تحتاجون إلى كذا وكذا، وها قد أتيتكم بما تحتاجون".

 

تعليق الفيس بوك