آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

بالفيديو : أردوغان يطالب مسئولى الولايات التركية الى الاقتداء بالصحابى عمر بن الخطاب

الأربعاء 11 يناير 2017 - 02:02 مساءً
الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

الرئيس التركى رجب طيب أردوغان

كتب : حازم رضا

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وهو يدعو مسؤولي الولايات التركية إلى الاقتداء بالخليفة عمر بن الخطاب، بتقديم العون والمساعدة للمحتاجين والفقراء.

 

 

 

 

وظهر بالفيديو "أردوغان" في خطاب تليفزيوني مخاطبًا حكام الولايات في تركيا بقوله: "وزعوا المواد الغذائية على المحتاجين. وفروا الشاحنات للسائقين ليوزعوا هذه المساعدات، وبهذا الشكل تستطيعون أن تقوموا بوظيفة عمر بن الخطاب الذي كان يوزع الدقيق على الفقراء؛ حيث كان يحمل الكيس على ظهره وكان يطرق الباب ويقول سمعت أنكم تحتاجون إلى كذا وكذا، وها قد أتيتكم بما تحتاجون".

 

تعليق الفيس بوك