آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

الأمن يفض اضرابا لأمناء الشرطة بقنابل الغاز فى شرم الشيخ

الأربعاء 11 يناير 2017 - 03:46 مساءً
مظاهرات لأمناء الشرطة أرشيفية

مظاهرات لأمناء الشرطة أرشيفية

كتب : حازم رضا

ألقت أجهزة الأمن بجنوب سيناء القبض على عدد من أمناء الشرطة المضربين عن العمل والمحرضين لزملائهم على عدم نزول الخدمات.

 


 

وتعاملت قوات الأمن بالقاء قنابل الغاز وتفريق التجمهر، وأبلغتهم بالقرار المنظم للعمل والإجازات داخل جنوب سيناء، ورفض البعض تنفيذ قرار يوصي بالعمل 20 يومًا وإجازة 10 أيام بدلًا من 15 يومًا.

 

 

 

وأكد مصدر أمني – في تصريحات  صحفية " - أن معلومات وردت إلى أجهزة الأمن بأن أمناء الشرطة في شرم الشيخ رفضوا النزول للخدمات وظلوا في استراحتهم في الرويسات، فتوجهت إليهم قوات الأمن لإخراجهم بعد صدور قرار بنقل بعضهم إلى محافظات أخرى، لكنهم لم يستجيبوا للتحذيرات؛ ما دفع قوات الأمن إلى التعامل معهم بالقنابل المسيلة للدموع لإخراجهم بالقوة، وتم القبض على 15 أمين شرطة، وإحالتهم إلى النيابة العامة بتهم التجمهر والدعوة لإضراب عام في شرم الشيخ، كما صدر قرار بنقل عدد كبير منهم. ولم يتم الحصول على أسماء المقبوض عليهم أو المنقولين خارج المحافظة.

 

 

 

كما أشار المصدر إلى أن قرار العمل 20 يومًا والراحة 10 أيام، يطبق على الجميع دون استثناء، كما يتم تطبيقه على ضباط الشرطة قبل أفراد الأمن والأمناء.

 

تعليق الفيس بوك