آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

هروب زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثى وانهيار التنظيم الحوثى

الأربعاء 11 يناير 2017 - 04:30 مساءً
عبدالملك الحوثى

عبدالملك الحوثى

كتب : حازم رضا

كشف مصادر قبليَّة يمنيَّة، اليوم الأربعاء، عن هروب زعيم ميليشيا الحوثي"، عبدالملك الحوثي، من صعدة قبل فترة طويلة، دون أن يكشف عن مكان وجوده حاليًّا، مؤكداً أن قيادات الجماعة إمَّا غادروا اليمن، أو يوجدون في محافظات أخرى.

 

 



وقالت المصادر، إن "قتلى الجماعة في صعدة كثيرون في حين يفر المئات من مواقعهم مخلِّفين وراءهم الجثث والجرحى والأسلحة، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تتلقى ضربات موجعة منذ عدة أسابيع في أكثر من جبهة قتالية بمحافظة صعدة، بحسب "المدينة" السعودية.

 

 



وعلى أطراف العاصمة صنعاء، أشارت المصادر إلى أعدادًا كبيرة من مقاتلي الانقلابيين انسحبوا من مناطق القتال بصورة مفاجئة من جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء مع وقوع خسائر بشريَّة كبيرة في صفوف المقاتلين.

 

 



وأضافت: أن الأيام الماضية شهدت انهيارًا كبيرًا في صفوف، امتدت إلى محافظة تعز، حيث أكدت مصادر في حزب صالح أن لقاءً جرى قبل يومين وضم مئات من أنصار المخلوع بينهم قياديون يعرفون بالمتحوثين بحثوا عن مخرج لمن قاتلوا إلى جانب ميليشيات الحوثي.

تعليق الفيس بوك