آخر الأخبار
بالأسماء : الكشف عن كتائب الكترونيه جديده لدعم انقلاب السيسى وتشويه مناهضى الانقلاب شيطان اسرائيل يعظ العرب والمسلمين : إيران أخطر على أهل السنة في العالم الاسلامي من اسرائيل والصهيونية فضيحه : المتحدث العسكرى ينشر صوراً لشواكيش ومساعدين سيارات وأزاميل على أنها أسلحه لتنظيم ولاية سيناء شاهد بالمستندات : تزوير مؤهل احد قضاة مجلس الدوله لقاء في الحرام .. نتياهو يفضح السيسي ويعترف بعقد قمة سرية تجمعه مع كيري والسيسي وملك الاردن بالعقبة العام الماضي . فضيحة : قضاء الانقلاب يحكم بسجن متظاهري تيران وصنافير بعد حكم مصريتهما بتهمة تعطيل المواصلات !! تعرف على المؤامره الكبرى من داخل برلمان السيسى للاطاحه بشيخ الأزهر ...ومصادر بالأزهر برلمان السيسى يريد النيل من الأزهر التحفظ على الضابط قاتل شيماء الصباغ والمحكمة ترفض طلب نجلة عدلي حسين محافظ مبارك عمرو أديب محذرا حكومة السيسى : الناس كفرت بسبب تعويم الجنيه والأسعار لو منزلتش مش هينفع الكلام في أقوى مواجهة بين مرشح رئاسي والسيسي | سنسقط السيسي كما أسقطنا مبارك وسيظل هتافنا : الشعب يريد اسقاط النظام حتى الخلاص

استعدادا لـ 25 يناير .. السيسى يجتمع بالداخلية والدفاع

الأربعاء 11 يناير 2017 - 05:01 مساءً
جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

كتب : نزار حمدى

اجتمع قائد الانقلاب  عبد الفتاح السيسي، اليوم ،بوزير دفاعه ،و الداخلية، ،و رئيس الأركان ، بالإضافة إلى عدد من قادة القوات المسلحة والشرطة.

 

هذا وقد ناقش اجتماع قائد الانقلاب الاوضاع الامنية ،والوقوف على موقف الداخلية من احكام قبضتها الحديدية ،خاصة بعد  تجديد الدعوات للخروج فى 25 يناير ،بعدما فقد الانقلاب اخر ما يملك من ظهير شعبى.

 

ولم يفت الانقلاب من التأكيد على مواصلة قصف " سيناء" ،والى بحسب ما أفاد المتحدث باسم رئيس الجمهورية

التي تستهدف زعزعة  حكم الانقلاب .

 

 

 

وقد وجه السيسي بمواصلة خطط استهداف البؤر بأقصى درجات الحزم، مع الحفاظ في الوقت ذاته على سلامة المدنيين في مناطق الاشتباكات، الذين يموتون كل يوم دون ذنب ارتكبوه .

 

ولعل لقاء السيسى بأجهزته الامنية على هذا النحو تكشف بوضوح حالة الهلع التى تجتاح أركان النظام املا ان يمر 25 يناير عليه دون اسقاطه.

تعليق الفيس بوك