آخر الأخبار
رسالة المستشار أيمن الوردانى الى رئيس نادى قضاة مصر ... التى هزت رجال القضاء المصرى بعد وقف السودان استيراد المنتجات المصريه ... السلطات السودانيه تعدم أكثر من4 طن برتقال مصريه مهربه الشرطة الأمريكيه تغلق البيت الأبيض وتمنع من بداخله من الخروج لهذا السبب أستاذ علوم سياسيه يفضح على عبدالعال ...مهمته قتل الرأى الحر وخدمة النظام ترامب وبوتين في القمة | فضيحة كبرى تكشف سر الحضور المكثف وهرولة قادة وزعماء الدول العربية لحضور قمة الجامعة العربية بالأردن بالأمر ! السيسي يصل الأردن لحضور قمة الجامعة العربية | وكان عبد الفتاح القصري قد ألقى كلمته ! غلق دار ايتام بالجيزه " تعذب الاطفال وتستخدمهم في التسول واعمال جنسيه" إنذار على يد محضر لرئيس حكومة الانقلاب : 600 ألف مواطن يطالبون بتخصيص يوم عيد جديد ! رجل مبارك يفضح راقصة السيسي : سما المصري راقصة الانقلاب الأولى ! البرلمان البريطاني يقر بتورط منظمة فتح الله غولن في الانقلاب .. فلماذا تسعي لندن للتقارب مع أنقرة الآن ؟

خالد داوود متحديا حكم القضاء الادارى : لسنا لاعبى سيرك وسنتظاهر فى أى مكان

الأربعاء 11 يناير 2017 - 05:16 مساءً
خالد داوود

خالد داوود

كتب : حازم رضا

استنكر خالد داود، المتحدث باسم تحالف التيار الديمقراطي، حكم محكمة الأمور المستعجلة بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة به، ونقلها إلى حديقة الفسطاط.

 

 

 

وقال "داود" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي  "تويتر": "نحن لسنا لاعبي سيرك لكي نقدم عرضًا في حديقة الفسطاط، سنناضل بكل الوسائل القانونية لنيل حقنا في التظاهر اعتراضًا على بيع الأرض أمام البرلمان".

 

 

 

وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت اليوم الأربعاء، بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة به ونقلها إلى حديقة الفسطاط، في أعقاب الدعوى التي قدمها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة به

 

تعليق الفيس بوك