آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

أيمن نور : فتحى سرور عالم وتعلمت منه الكثير وحديثة عن التوريث أدهشنى

الأربعاء 11 يناير 2017 - 05:22 مساءً
الدكتور أيمن نور

الدكتور أيمن نور

كتب : حازم رضا

تعجب الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة،  من إنكار فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عدم  تشريعه المادة 76 في الدستور، لتوريث جمال مبارك الحكم، قبل قيام ثورة 25 يناير.

 

 

 

وقال "نور"  في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":  "الدكتور فتحي سرور، عالم تعلمت منه الكثير، وعارضته أكثر، أدهشني حديثه الذي قال فيه، لم أسمع عن التوريث ولم أشرع له".متسائلا : "ماذا عن تفصيل المادة 76 من الدستور".
 

 



وكان الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس النواب الأسبق، قال إنه لم يشرع داخل مجلس النواب أي قانون يقيد أو يلزم عملية "التوريث" الذي خرج من أجله الشباب في 25 يناير، مضيفًا: "اللي يقول إني شرعت له جاهل وسخيف".
 

 

تعليق الفيس بوك