آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

أيمن نور : فتحى سرور عالم وتعلمت منه الكثير وحديثة عن التوريث أدهشنى

الأربعاء 11 يناير 2017 - 05:22 مساءً
الدكتور أيمن نور

الدكتور أيمن نور

كتب : حازم رضا

تعجب الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة،  من إنكار فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عدم  تشريعه المادة 76 في الدستور، لتوريث جمال مبارك الحكم، قبل قيام ثورة 25 يناير.

 

 

 

وقال "نور"  في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":  "الدكتور فتحي سرور، عالم تعلمت منه الكثير، وعارضته أكثر، أدهشني حديثه الذي قال فيه، لم أسمع عن التوريث ولم أشرع له".متسائلا : "ماذا عن تفصيل المادة 76 من الدستور".
 

 



وكان الدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس النواب الأسبق، قال إنه لم يشرع داخل مجلس النواب أي قانون يقيد أو يلزم عملية "التوريث" الذي خرج من أجله الشباب في 25 يناير، مضيفًا: "اللي يقول إني شرعت له جاهل وسخيف".
 

 

تعليق الفيس بوك