آخر الأخبار
مهزلة قضاء الانقلاب فى حثيات وقف تنفيذ الحكم على جنينة : نظرا لسن المتهم أوقفنا تنفيذ العقوبة ذكريات مع الأحداث الكبار الحلقة الثالثة عاجل:"تدخل عسكري سنغالي في جامبياا :"وامريكا تعلن تأيدها له جامبيا على أعتاب حرب أهليه كبيرة بعد رفض جامع تسليم السلطة ومجلس الأمن يؤيد التدخل السنغالى لنقل السلطة ماذا وراء زيارة خليفة حفتر السرية لقائد الانقلاب المصرى ! شاهد مظاهرات حاشدة اليوم بالضفة الغربية تصف وعد ترامب لليهود بوعد بلفور جديد احتجاجًا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس . الفنان عبد الفتاح شبانه محذرا : السيسي منتهي أمله في إقتتال الشعب وجره الي العنف لتبدأ مرحلة تقسيم مصر. بالفيديو ..الاعلامي والحرامي : تامر أمين يطالب بتعيين لص مبارك الهارب بأموال المصريين وزيرا للمالية في الحكومة الجديدة ويكشف عن فضيحة اسماعيل معه فضيحه دوليه :"‏رئيس شركة سيمنز‘‘ : السيسي طلب مني مساعدة للشعب المصري فقلت له انظر ان جيوبي فارغة ؟! ومغردون يردون علي السيسي ب ‘‘ارحل يا بلحه ياشحات‘‘ شاهد الغيطي يردح للسعودية ردا علي مغردين بعد حكم بطلان اتفاقية الجزر احنا اللي اكلناكم لما كنتوا حافين وعلمناكم تدخلوا الحمام .

جيش الاختلال يعترف : حماس استطاعت اختراق هواتف الجنود

الأربعاء 11 يناير 2017 - 07:04 مساءً
جيش الاحتلال

جيش الاحتلال

كتب : نزار حمدى

فى تصريح غير معهود للكيان الصهيونى الذى يتفاخر دائما بأنه أحد اهم صناع التكنولوجيا فى العالم ، يعترف الكيان الصهيونى عير المتحدث العسكرى للجيش أن حركة حماس تمكنت من اختراق هواتف ذكية لعشرات الجنود بعد استخدام حسابات .

 

 

وقال المتحدث : إنه عبر استخدام حسابات وهمية على موقع فيسبوك مليئة بصور فتيات جميلات، تواصل أعضاء من حماس مع الجنود عبر مجموعات في الموقع ثم قاموا بإجراء محادثات مطولة معهم، واقتنع عشرات الجنود الشبان بتحميل تطبيقات مزيفة تسمح لحركة حماس بالسيطرة على هواتفهم النقالة.

 

وأكد  المتحدث العسكرى ،أن الأضرار محدودة وتم التعامل مع الفيروس، إلا أن الجيش قرر كشف الموضوع لتحذير الجنود من المخاطر المحتملة لشبكات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن "التهديد المحتمل الحالي قد يصبح تهديدا حقيقيا لأمن إسرائيل".

 

 

تعليق الفيس بوك