آخر الأخبار
رواتب التربية والتعليم تتأخر لأول في الشهر الحالي وتأجيل صرف المرتبات لهذا السبب بالفيديو : مسيحى مصرى يفضح البابا تواضروس ... جاء ليشوه المسيحيين ويسقطهم وشنوده أفضل منه عالأقل وطنى بازل عمر جابر يتوج بطلا للدوري السويسري الذين يريدون استرداد الوطن من السيسي بشرط عدم عودة الرئيس مرسي : ومستنيين إيه يا جماعة حد حايشكم ..اتفضلوا استردوا ..؟؟!! صفعة للسيسي وهو بيعدي الأناية من الأمم المتحدة : الإخوان ليسوا ارهابيين مطلقا ونعرف جيدا من هم أهل الشر ! الأمم المتحده توجه أكبر صفعه على وجه السيسى ...جماعة الإخوان ليست إرهابيه ونتواصل معهم لإنهاء الأزمات صور بابا الفاتيكان في كل مكان | وجمال علام يفضحه : بابا السلام اتباعة قتلوا مليون عراقي ومليون جزائري وربع مليون افغاني ..! بالفيديو : نور الدين عبدالحافظ يلجم القضاه ... خرجتوا على نائب عام مرسى وحاصرتوا مكتبه ودلوقتى البيادات فى بقكو بن لادن الفلسطيني... فضيحه : خبير سدود يكشف كذب الحكومه بإستخدام جوجل إرث ويحدد حجم المياه فى بحيرة ناصر ويحذر المصريين من تلك الكارثه !

جيش الاختلال يعترف : حماس استطاعت اختراق هواتف الجنود

الأربعاء 11 يناير 2017 - 07:04 مساءً
جيش الاحتلال

جيش الاحتلال

كتب : نزار حمدى

فى تصريح غير معهود للكيان الصهيونى الذى يتفاخر دائما بأنه أحد اهم صناع التكنولوجيا فى العالم ، يعترف الكيان الصهيونى عير المتحدث العسكرى للجيش أن حركة حماس تمكنت من اختراق هواتف ذكية لعشرات الجنود بعد استخدام حسابات .

 

 

وقال المتحدث : إنه عبر استخدام حسابات وهمية على موقع فيسبوك مليئة بصور فتيات جميلات، تواصل أعضاء من حماس مع الجنود عبر مجموعات في الموقع ثم قاموا بإجراء محادثات مطولة معهم، واقتنع عشرات الجنود الشبان بتحميل تطبيقات مزيفة تسمح لحركة حماس بالسيطرة على هواتفهم النقالة.

 

وأكد  المتحدث العسكرى ،أن الأضرار محدودة وتم التعامل مع الفيروس، إلا أن الجيش قرر كشف الموضوع لتحذير الجنود من المخاطر المحتملة لشبكات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن "التهديد المحتمل الحالي قد يصبح تهديدا حقيقيا لأمن إسرائيل".

 

 

تعليق الفيس بوك