آخر الأخبار
أم تودع ابنها قبل اعدامه فتموت قبله الرئيس مرسي اليوم : أرفض محاكمتي ومازلت رئيسا لجمهورية مصر العربية .. الثبات علي الحق قوة .. اللهم ثبت عبادك المخلصين.. دعوى قضائيه تطالب بإلزام النائب العام القبض على السيسى وعبدالعال واسماعيل واعتبارهم ارهابيين أبومعلق الأنصارى : صحابى جليل دعا الله لينجيه من بطش قاطع طريق فأرسل الله ملكاً بحربه فقتله قدوم حفيد جديد للرئيس محمد مرسى الملك سلمان يصفع السيسى ويطالب بالوديعه التى أعطاها للانقلاب مقابل نقل تبعية جزيرتى تيران وصنافير للسعوديه 5 سنوات حبس مع الشغل للشيخ ميزو بتهمة إزدراء الاديان .. رسميا : رفح تحت سيطرة داعش ... ارتداء النقاب شرط أساسى للنساء واطلاق اللحيه للرجال عند دخول رفح ومن يخالف سيقام عليه الحد شاهد : قبطى سيناوى الشرطه بتنضرب وتجرى واحنا بنموت مساعد وزير الداخليه لعمرو اديب : مفيش اي ترقب وصول لـ "ابوتريكه" .. وصحف الانقلاب لا يوجد مايمنعه من دخول مصر ولكن يوجد مايمنعه من الخروج منها

جيش الاختلال يعترف : حماس استطاعت اختراق هواتف الجنود

الأربعاء 11 يناير 2017 - 07:04 مساءً
جيش الاحتلال

جيش الاحتلال

كتب : نزار حمدى

فى تصريح غير معهود للكيان الصهيونى الذى يتفاخر دائما بأنه أحد اهم صناع التكنولوجيا فى العالم ، يعترف الكيان الصهيونى عير المتحدث العسكرى للجيش أن حركة حماس تمكنت من اختراق هواتف ذكية لعشرات الجنود بعد استخدام حسابات .

 

 

وقال المتحدث : إنه عبر استخدام حسابات وهمية على موقع فيسبوك مليئة بصور فتيات جميلات، تواصل أعضاء من حماس مع الجنود عبر مجموعات في الموقع ثم قاموا بإجراء محادثات مطولة معهم، واقتنع عشرات الجنود الشبان بتحميل تطبيقات مزيفة تسمح لحركة حماس بالسيطرة على هواتفهم النقالة.

 

وأكد  المتحدث العسكرى ،أن الأضرار محدودة وتم التعامل مع الفيروس، إلا أن الجيش قرر كشف الموضوع لتحذير الجنود من المخاطر المحتملة لشبكات التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن "التهديد المحتمل الحالي قد يصبح تهديدا حقيقيا لأمن إسرائيل".

 

 

تعليق الفيس بوك